الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ايدين هازارد ويكيبيديا

قامت الموسوعة الحرة ويكيبيديا بتعديل بيانات اللاعب البلجيكي ايدين هازارد، بخصوص تفاصيل حياته الشخصية، وكشفت عن ديانة اللاعب الحقيقية مسلم ولا مسيحي.

حيث زعمت العديد من التقارير في المواقع هنا وهناك وخلال الساعات المنصرمة الأخيرة، بأن جناح ريال مدريد الحالي إدين هازارد، أعلن عن ديانته الجديدة.

ديانة ايدين هازارد ويكيبيديا

وحسبما ذكرته صحيفة “اليوم السابع”، فإن أدين هازارد معروف عنه أنه مسلم منذ النشأ، وخلال تواجده في نادي تشيلسي الإنجليزي، وكان دومًا ما يردد عبارات الإسلام في اللقاءات الصحيفة “إن شاء الله – بسم الله”، وغيرها.

وزعمت بعض الصفحات الإخبارية علي شبكة التواصل الاجتماعي، بأن البلجيكي أصبح مسلماً مؤخراً، ولكن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة.

ونشأ ادين هازارد، في مدينة بلجيكية مسلمة، وهو من مواليد يوم 7 من يناير سنة 1991 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ويبلغ طول إدين هازارد 175 سم.

سعر ادين هازارد

انتقل ايدين هازارد، من نادي تشيلسي الإنجليزي إلي نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني بقيمة مالية ضخمه قدرت بـ100 مليون يورو، وصنف في سنة 2018 خلال تواجده مع النادي الإنجليزي، في صدارة اللاعبون الأفضل بالدوري الممتاز.

ولمع نجم ايدين هازارد، في عمر الـ16 عامًا، حيث كان يمثل احدي الأندية الفرنسية حينها، وبالفعل تم بيعه لنادي يلعب في الدرجة الأولى، حتى حصل علي جائزة أفضل لاعب في الأكاديمية، وبذلك يكون أول لاعب غير فرنسي يحصل علي الجائزة.

ووقع عقداً مع نادي تشيلسي الانجليزي في 2012 قادماً من نادي ليل الفرنسي بـ32 مليون جنيه استرليني.

ويُعتبر عام 2018 هو الأبرز للاعب البلجيكي خلال مسيرته الرياضية، وحقق مع نادي تشيلسي عدد مميز من الألقاب علي رأسها الدوري الأوروبي.

فيما لم ينجح هازارد حتى الآن مع ريال مدريد في تحقيق أي من الألقاب، بل أشتكي طوال السنوات الماضية من الإصابات المتكررة.

error: