الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ادوارد ميندي مسلم أم مسيحي شاهد ديانته الحقيقية

كشفت تقارير إنجليزية، عن ما هي ديانة ادوارد ميندي حارس مرمي نادي تشيلسي الإنجليزي هل هو مسلم أم أنه مسيحي الديانة كما يتداول البعض.

جدير بالذكر أن إدوارد ميندي، ولد ونشأ في السنغال، يُعد من مواليد يوم 1 من شهر مارس سنة 1992 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 29 عامًا.

يجدر الإشارة إلي أن إدوارد ميندي، يحمل الجنسية السنغالية كما حصل علي الجنسية الفرنسية، بجانب أنه حارس مرمي منتخب السنغال حاليًا وفريق تشيلسي الإنجليزي المتوج بلقب بطل دوري أبطال أوروبا 2021.

ما هي ديانة ادوارد ميندي مسلم أم مسيحي

ورد في تقرير كامل حول ادوارد ميندي، باحدي المنصات المتخصصة في حياة نجوم الرياضة العالمية، أن ميندي حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي، هو لاعب مسلم الديانة، والجدير بالذكر أن صفحته في الويكيبيديا لم تذكر أي تفاصيل في هذا الشأن.

شاهد أيضًا: ديانة كانتي لاعب تشيلسي مسلم أم مسيحي

سعر ادوارد ميندي

نجح نادي تشيلسي في الحصول علي خدمات حارسه إدوارد ميندي، في سنة 2020 قادماً من صفوف نادي ستاد رين الفرنسي مقابل 22 مليون جنسيه إسترليني، وذلك لمدة 5 سنوات مع التجديد.

يحظى ادوارد ميندي بما يزيد عن 850 ألف متابع من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ويحرص علي نشر الصور في كل مباراة يفوز بها نادي تشيلسي.

error: