التخطي إلى المحتوى
ديانة أنيسة حسونة مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

يهتم المئات بمعرفة ديانة أنيسة حسونة هل مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية، التي تصدرت ترند مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة، والجدير بالذكر أن هناك فئة كبيرة من رواد التواصل، يهتمون بالإطلاع علي أهم المعلومات الشخصية التي تخص حياة النجوم والشخصيات البارزة في المجتمع بشكل عام، وتأتي الراحلة أنيسة حسونه، واحدة من النساء البارزات في تاريخ المرأة المصرية، التي اشتهرت بمقاومة المرض لسنوات طويلة، ولها عدة أعمال خيرية معروفة علي المستوى المحلي والدولي.

يشار إلي أن آخر ظهور للراحلة أنيسة حسونة، كان من خلال المؤتمر الذي عُرف إعلاميًا بـ”مؤتمر تكريم المرأة”، وكرمت السيدة انتصار السيسي، من خلاله عدد كبير من سيدات مصر البارزات في مختلف القطاعات وأصحاب الأيادي البيضاء، والذين لهم عرق كبير في وممتد في محاربة مرض السرطان. وأعلنت وسائل إعلام مصرية، يوم السبت (13 مارس)، عن وفاة أنيسة حسونة، عن عمر يناهز الـ69 عاماً، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وكانت الفقيدة نرفض اعترافها بالمرض، ودائماً ما كانت تظهر قوية أمام الجميع، ولكن في الأخير تغلب عليها بعد صراع شديد.

وزادت عمليات البحث خلال الأوان الأخيرة، حول ديانة أنيسة حسونة مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها التي يتساءل عنها الكثيرون عبر مختلف محركات البحث، حيث أتضح أن والدها يُعد وزير العدل السابق في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، المستشار الراحل (محمد عصام حسونة)، أي أنها تعتنق دين “الإسلام”، وتدخل ضمن النساء المصريات الأكثر تأثيراً علي مر السنوات الأخيرة، بفضل إسهاماتها المؤثرة، وأعمالها الخيرية الكبيرة.

ولدت أنيسة حسونة في 22 يناير، وتُعتبر من مواليد 1953، كانت تشغل عضوية مجلس النواب، ولها مسيرة في عالم السياسة، تقلدت في عدد بارز من المناصب أشهرها كـ”المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب”، درست في كلية العلوم السياسية في جامعة القاهرة، وقع عليها الاختيار لتكون ضمن قائمة أقوى 100 مرأة علي مستوى العالم من جهة مجلة “أريبيان بزنس” العالمية. ذكرت wikipedia أن Anissa Hassouna ، وقعت في المرتبة السادسة علي مستوى الجمهورية، في الامتحانات النهائية لجامعة القاهرة.

error: