الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي .. شاهد ديانته الحقيقية

بعد سجدته بفوز فريقه تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 للمرة الثانية في تاريخ النادي، كشفت ويكيبيديا، عن ما هي ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي.

ولد أنطونيو روديغر في مدينة برلين في ألمانيا، وهو ألماني الجنسية، من مواليد يوم 3 من شهر مارس سنة 1993 ميلاديًا، يبلغ من العمر 28 عامًا.

يجدر الإشارة إلي أن أصول أنطونيو روديغر، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حاليًا  هي “أفريقية”، وقبل توقعيه لتشيلسي كان يرافق المصري محمد صلاح في نادي روما عام 2016 إلي وفي سنة 2017 رحل كلاهما إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي

تبين أن لاعب تشيلسي أنطونيو روديجر، هو مسلم الديانة، حيث نشأ وتربى وسط أسرة تنتمي إلي تقاليد الدين الإسلامي، وسبق وأن ظهر في عدة مرات وهو يسجد عقب نهاية كل مباراة لناديه.

سعر أنطونيو روديغر

في صيف 2017 أعلنت إدارة نادي روما الإيطالي، عن تحديد قيمة مدافع فريق أنطونيو روديغر، في حالة بيعه نهائيًا إلي احدي الأندية، ونجحت إدارة تشيلسي في الحصول علي خدمات اللاعب بمقابل 32 مليون باوند إسترليني في يونيو 2017.

أهداف تشيلسي ومانشستر سيتي

نجح فريق تشيلسي في اقتياد النجمة الثانية بتاريخه علي حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وننشر لحضراتكم ملخص أهداف اللقاء:

وجمعت بين روديجر ومحمد صلاح، صداقة قوية طالت لفترة من الزمن، خلال تواجد كلاهما في صفوف النادي الإيطالي.

error: