التخطي إلى المحتوى

ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية
ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي

كشف تقرير إنجليزي، عن ديانة اللاعب أنطونيو روديجر هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، التي يتساءل عنها آلاف محبو فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يقدم اللاعب دوراً بارزاً في قوام البلوز، منذ إنضمامه للفريق الأول في عهد الألماني توخيل.

ولد أنطونيو روديغر في مدينة برلين في ألمانيا، وهو ألماني الجنسية، من مواليد يوم 3 من شهر مارس سنة 1993 ميلاديًا، يبلغ من العمر 28 عامًا. يجدر الإشارة إلي أن أصول أنطونيو روديغر، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حاليًا  “أفريقية”، وقبل توقعيه لتشيلسي كان يرافق المصري محمد صلاح في نادي روما عام 2016 إلي وفي سنة 2017 رحل كلاهما إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وما لا يعلمه البعض عن أنطونيو روديجر، أنه واحد من أبرز المدافعون حاليًا في العالم، بل وأفضلهم من حيث الفنيات، نجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا 2021 مع البلوز، كما ساهم بشكل ملحوظ في فوز فريقه في عدة مباريات قمة. ووردت أنباء مؤخراً عن نية تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، في الحصول علي خدمات اللاعب، وبالفعل تواصلت إدارة البرسا مع وكيل اللاعب، ولكن لم يتم الكشف عن الأمر علي وسائل الإعلام بشكل رسمي حتى الآن.

ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي

تصدرت ديانة اللاعب أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، ترند محرك البحث مؤخراً، والجدير بالذكر أنه يعتنق دين “الإسلام”، وسبق وأن شارك جمهوره علي موقع التواصل الاجتماعي، بصورة له مع كانتي خلال تواجد الثنائي مكة المكرمة، وتأدية مناسك العمرة، خلال تواجد فريق تشيلسي في مونديال كأس العالم للأندية 2022.

سعر أنطونيو روديغر

في صيف 2017 أعلنت إدارة نادي روما الإيطالي، عن تحديد قيمة مدافع فريق أنطونيو روديغر، في حالة بيعه نهائيًا إلي احدي الأندية، ونجحت إدارة تشيلسي في الحصول علي خدمات اللاعب بمقابل 32 مليون باوند استرليني في يونيو 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: