التخطي إلى المحتوى
دونا الحسين كم عمرها الحقيقي والكشف عن هوية زوجها

تعرف علي مواليد دونا الحسين و كم عمرها الحقيقي وجنسيتها التي تكشف عنها لأول مرة بعد زواجها من أحد الأشخاص من خارج وسط المشاهير. ولفتت دونا أنظار الجميع علي شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اعتمدت علي ارتداء الفستان الأبيض مكشوف الصدر، بالإضافة إلي تسريحة الشعر المعتادة لها، وكان ظهورها في العرس جذاب للغاية، ونالت إعجاب الجمهور.

وقالت مصادر، أن زوجها يدعي باسم “عيد”، وبالرغم من عدم الكشف عن هويته أو صورة وجهه، إلا بعض المستخدمين علي تويتر، استطاعوا في معرفة من هو، وتبين أنه من خارج ساحة المشاهير، ولكنه يمتلك جماهيرية طيبة علي أرض الواضع، ويعمل في احدي المناصب المرموقة في السعودية.

وشهدت الساعات الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول مواليد المشهورة دونا الحسين و كم عمرها الحقيقي وجنسيتها، وتبين أنها من مواليد 1995، أي أن عمرها الحالي لم يتجاوز الـ27 عاماً. وتُعتبر دونا علي رأس الشخصيات السناء الذين نجحوا في تدشين قاعدة جماهيرية ضخمة في مدة قصيرة، من خلال المحتوى الخاص بها الذي تقدمه عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا سناب شات و انستقرام.

وزعمت بعض المواقع، أن دونا حسين، سورية الجنسية، ويجدر الذكر أن هذه المعلومة لا أساس لها من الصحة، كونها ولدت ونشأت في المملكة، وجنسيتها الأصلية سعودية، وتخطى عدد متابعيها مؤخراً علي أنستا حاجز الـ289 ألف متابع، وتبين أن أغلبية جمهورها من السعودية، في حين تنشر الأخيرة، العديد من اليوميات الخاصة بعالم المرأة، وتتحدث لجمهورها علي السناب، عن تفاصيل يومياتها في المملكة، وبعد زواجها بشكل رسمي، من المتوقع أن تبث لمحبيها يوميات برفقة زوجها، في ظل رغبة الآلاف بمشاهدته برفقتها علي حساباتها الرسمية، عقب أن نال ظهوره الهادئ إعجاب الجميع.

يذكر أن العديد من مستخدمي تويتر، أطلقوا هاشتاج يحمل أسم دونا الحسين اليوم، وحرصوا علي نشر والترويج لأخبار زواجها، وانتشرت بعض اللقطات من العرس، وحازت علي تفاعل كبير، كما نشرت عدة جهات إخبارية معنية بأخبار المشاهير، مقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي أقتصر علي حضور العائلة.

error: