التخطي إلى المحتوى
دونا الحسين جنسيتها الحقيقية سعودية أم سورية والكشف عن عمرها

يبحث العديد من الأشخاص عن أصول دونا الحسين و وش جنسيتها الحقيقية هل سعودية أم سورية، وكم عمرها بعد أنباء زواجها التي انتشرت علي وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، وأثار الخبر ضجة واسعة بين جمهورها، الذي راح يتساءل عن صور عرس وتفاصيل حفل زفاف دونا حسين.

حيث احتفلت دونا الحسين، بحفل زفافها اليوم علي أحد الرجال، الذي أعلنت خطوبتها منه في وقت سابق، لتُعلن اليوم زواجها بشكل مفاجئ، وخطفت الأنظار بفستان الزفاف الذي ظهرت به بشكل أكثر من رائع. ومن الجدير بالذكر أنها حرصت علي عدم الكشف عن هوية زوجها، وخلال المقاطع والصور المنتشرة لها علي تويتر من العرس، كانت حريصة علي عدم ظهور وجه زوجها،ـ وحتى الآن لم تذكر أي من وسائل الإعلام المطلعة، أسم أو هويته.

وترددت معلومات مفادها، بأن زوج دونا الحسين يدعي باسم “عيد”، وهو من الشخصيات الغير مشهورة علي مستوى التواصل الاجتماعي، ولكن يعمل في منصباً بارزاً في الدولة، وله كاريزما خاصة به.

دونا الحسين دونا الحسين جنسيتها

وارتفعت عمليات البحث حول دونا الحسين جنسيتها، حيث يهتم العديد بالإطلاع علي جنسية مشهورة سناب شات، وتبين أنها تحمل الجنسية السعودية، وهناك معلومات مؤكدة توضح أنه أصولها سورية، وتداولت العديد من صفحات التواصل وحسابات الأخبار، بأن والدها سعودي ووالدتها سورية، فيما لا تزال هذه المعلومات غير دقيقة.

يذكر أن دونا الحسين، من مواليد سنة 1995، وتبلغ من العمر حاليًا 27 عاماً، وتُعتبر من ضمن أبرز الوجوه النساء علي مستوى السعودية شهرة ومتابعة علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث يتبعها الآلاف من مستخدمي انستقرام، علي صفحتها الرسمية والموثوقة. وأتضح أنها برزت علي ساحة المشاهير منذ سنوات، من خلال نشر المحتوى الجمالي، كما لفتت أنظار الشعب السعودي بجمالها، وكانت حريصة دائماً علي نشر أحدث جلسات التصوير لها، وتميل بشكل ملحوظ إلي عالم المرأة والتجميل، حيث كثيراً ما تتحدث عن هذه التفاصيل لجمهورها علي سناب شات و أنستا.

وحازت صور حفل زفاف دونا حسين، علي تفاعل واسع بين مستخدمي تويتر، الذين حرصوا علي المباركة لها علي هذه الخطوة السعيدة، التي سوف تمثل أستقرار كبير في حياتها خلال الفترة المقبلة.

error: