التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر Egypt vs Guinea Live Yalla Shoot
دوت سبورت مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر Egypt vs Guinea Live Yalla Shoot

مشاهدة حصرية HD بدون تقطيع، من خلال دوت سبورت مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر Egypt vs Guinea Live Yalla Shoot، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 3، كما يتم بثها عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت 1، وأعلن إيهاب جلال، عن تشكيل الفراعنة في مواجهة الليلة ضد غينيا، وشهد التشكيل تواجد الثلاثي حمدي فتحي وإمام عاشو وعمرو السولية، وفي خط الهجوم مكون من صلاح ومرموش وتريزيجية.

 

ويتحمل المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إيهاب جلال، المسؤولية الكاملة في التشكيل، بعدما فضل تواجد مرموش في قلب الهجوم، بالرغم من أن مركزه جناح، ولكن مؤخراً، ذكر اللاعب المحترف في الدوري الألماني، أنه يتدرب جيداً على اللعب في مركز رأس الحربة منذ فترة، مؤكداً أنه جيد بهذا المركز، ويتمنى أن يقدم المزيد بقميص الفراعنة، خاصةً عقب تألقه في كأس الأمم الأفريقية في النسخة الأخيرة.

Egypt vs Guinea Live Yalla Shoot

وننشر لكم متابعينا، من خلال هذا التقرير، بث مباشر بدون تقطيع أو تشويش وبجودة عالية HD، حتى تتمكنوا من مشاهدة واحدة من أبرز مباريات اليوم بأمم أفريقيا 2022-2023. وعلى جانب متصل، شهد تشكيل منتخب غينيا، تواجد زميل صلاح في ليفربول، نابي كيتا، الذي يلعب في خط الوسط، في حين أن تشكيل منتخبنا الوطني، يشهد تغيرات طفيفة، ركزت معظمها في مراكز اللاعبون.

دوت سبورت مباراة منتخب مصر وغينيا بث مباشر

ويسعى منتخب مصر، في أن يثبت إلى الجماهير الحاضرة في ستاد القاهرة، التي تخطت الـ35 ألف مشجع، أن عناصر الفريق قادرة على المنافسة في هذه النسخة من الأمم الأفريقية، التي تشهد حالة استثنائية، وتشويق وإثارة كبيرة، خاصةً عقب الأحداث التي شهدتها النسخة الماضية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تكريم الدولي المصري محمد صلاح، قبل بداية المباراة، وبالتحديد خلال تدريبات الفراعنة استعداداً لبدء المباراة، وتفاعلت الجماهير المتواجدة في اللقاء، وعبرت عن سعادتها تجاه اتحاد الكرة بكريم الدولي محمد صلاح، في لفتة متميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: