التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت ليفربول ومانشستر سيتي لايف بث مباشر في درع الاتحاد الإنجليزي 2022

دوت سبورت ليفربول ومانشستر سيتي لايف بث مباشر في درع الاتحاد الإنجليزي 2022
حيث يحتضن ملعب ليستر سيتي، مباراة بين عملاقة الدوري الإنجليزي الممتاز بين بطل الدوري والوصيف، في لقاء حماسي مشتعل ينتظره الملايين من عشاق الكرة الأوروبية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر فضائية قناة  beIN SPORTS PREMIUM 1، وسيبدأ الاستوديو التحليلي للقاء قبل المباراة بساعة على الأقل ونقلها بجودة عالية HD.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أعلنت قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 الناقل الحصري الوحيد في الشرق الأوسط وعلى مستوى المنطقة العربية على وجه الخصوص، عن معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022، حيث تم إسناد مهام التعليق إلى التونسي عصام الشوالي. وترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن نقل قناة الشارقة المفتوحة على نايل سات للنهائي، وفي التفاصيل أتضح أن الخبر عاري تماماً من الصحة، حيث لم تُعلن القناة عن نقلها للقاء الليلة سواء من خلال شبكتها الفضائية أو عن طريق حساباتها على برامج السوشيال ميديا.

تشكيل الفريقين الرسمي

من جانبه أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيل فريقه الرسمي لبدء المباراة، والذي شهد غياب أحدث صفقات الفريق الدولي الأورغاني نونيز، في حين قرر الإسباني بيب غوارديولا البدء بصفقته الجديدة الحامسة هالاند، والذي تألق مع الفريق في مباراته ضد بايرن ميونخ الودية والتي شهدت فور السيتي بهدف نظيف، وإليكم تشكيل الفريقين.

 

دوت سبورت ليفربول ومانشستر سيتي

نقدم لكم فيما يلي بث مباشر بجودة عالية HD عبر دوت سبورت لمشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في لايف جديد وحصري بدون تقطيع أون تشويش بتعليق عربي ونقل حصري من بي إن سبورت الأولى الممتازة.

نهاية المباراة 3-1 لصالح الريدز.

وقال الدولي المصري محمد صلاح في تصريحاته لوسائل إعلام إنجليزية، أنه حقق جميع البطولات التي من الممكن الوصول إليها مع ليفربول منذ توقيعه مع الحمر في العام 2017، مشيراً أن ما ينقصه فقط تحقيق لقب الدرع الخيري.

اقرأ أيضًا: بث مباشر فيضان الفجيرة لحظة بلحظة مشاهدة أمطار الفجيرة الإمارات لايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: