التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت الأهلي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022
الأهلي VS الوداد

يقدم دوت سبورت، بث مباشر “لايف”، حصري HD لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا. حيث يحتضن ملعب مركب محمد الخامس، نهائي دوري الأبطال هذا الموسم 2022، في أجواء حماسية ومختلفة عن باقي النهائيات.

ويسعى المارد الأحمر، إلى التتويج بالنجمة الحادية عشر، ومواصلة النجاح الباهر الذي يقدمه عناصر الفريق خلال النهائيات في هذه البطولة. ودائماً ما يقدم الأهلي كل ما لديه، في مباريات الحسم، والتي دائماً ما تميل إليه، وبالرغم من اختلاف الوضع هذا العام، إلى أن الفريق متمسك بالفوز. وقد اشتهر الأهلي بحسم اللقاءات الكبري تحت الضغط، خاصة وأن جميع التنبؤات تشير إلى فوز الوداد الرياضي المغربي، نظراً لأن النهائي يقام على أرضه، إلى أن الحمر لا يعترفون بهذه الأساطير. وكشفت قناة بي إن سبورت 1، عن معلق ماتش الأهلي ضد الوداد، حيث تم إسناد مهام التعليق إلى رؤف خليف.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. في حين ستقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُعتبر واحدة من أبرز وأهم لقاءات اليوم. وكانت عناصر الفريق الأحمر، قد قدمت وعد إلى الجمهور، لتقديم أداء مميز خلال بطولة كأس العالم للأندية القادمة، موجهين رسالة حاسمة إلى الداعمين، أنهم لم يتهاونون في الفاينل أمام الوداد. حيث يسعى الوداد إلى التتويج بالنجمة الثالثة منذ تأسيسه، ففي عام 1992، حصل على أولى ألقابه الأفريقية بدوري الأبطال. وتكرر الإنجاز في سنة 2017، وفي هذا الموسم، سيواجه صعوبة كبري أمام الأهلي المصري، الذي اشتهر بـ”بعبع” هذه البطولة.

دوت سبورت الأهلي بث مباشر

وننشر لكم، بث مباشر “دوت سبورت”، حصري بجودة عالية ومجاناً على شبكة الأنترنت، لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد، اليوم الإثنين (30 مايو 2022)، في واحدة من المباريات الأبرز على الساحة الرياضية الأفريقية.

وينتظر الأهلي رقم قياسي جديد في حال تحقيق اللقب اليوم، حيث يكون من ضمن الفرق الأشهر في القارة العجوز، تحقيقاً لدوري أبطال أفريقيا لثلاث مرات على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: