الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دنيز سايبينار انستقرام وسبب منعها من ركوب الطائرة في أمريكا

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن سبب منع مشهورة انستقرام التركية دنيز سايبينار، من ركوب احدي الطائرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلي قيام إدارة المطار، بمنع لاعبة كمال الأجسام وعارضة الأزياء، دنيز سايبينار، البالغة 26 سنة، من ركوب طائرة تابعة لمجموعة الخطوط الجوية بالولايات المتحدة، كانت متجهة من تكساس إلى ميامي.

وأفادت تقارير في موقع “independent” البريطاني، أن سبب منعها من دخول الطائرة هو ملابسها الجريئة، حيث كانت ترتدي قميصا لونه بني  وسروال قصير من الجينز مثير للغاية، وتعمدت ظهور جسدها من أجل إثارة الجدل بين الركاب.

وقال العاملين في المطار لسايبينار، أنها شبه عارية، موضحين أنه من الممكن تسبب “الإزعاج” للعائلات المتواجدة على الطائرة، بجانب النظارات عليها منذ دخولها أرض المطار.

دنيز سايبينار انستقرام

وراحت عارضة الأزياء التركية ولاعب كمال الأجسام المعروفة Deniz SAYPINAR، تحكي لمتابعيها علي أنستا ذلك الموقف، وهي في حالة من البكاء، موضحة أن هذا لم يحدث معها من قبل، موضحة أنها كانت تأمل بشدة أن تذهب إلي ميامي في ذلك اليوم.

يجدر الإشارة إلي أن Deniz SAYPINAR، من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة علي انستقرام، كونها تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Deniz SAYPINAR (@dnzsypnr)

وتعيش حاليًا لاعبة كمال الأجسام التركية Deniz SAYPINAR، في حالة حزينة، وتشارك جمهورها عبر خاصية ستوري بحالاتها.

error: