الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دنيا ماهر ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

دنيا ماهر ويكيبيديا (بالإنجليزية: Donia Maher)، ممثلة مصرية شابة ، ونكشف لكم من خلال السطور التالية ، معلومات تكشف لأول مرة عنها فمن هي؟.

من هي دنيا ماهر ويكيبيديا

دنيا ماهر جنسيتها هي مصرية تقيم بجمهورية مصر العربية ، من مواليد الخامس عشر من شهر نوفمبر لسنة 1979 وتبلغ من العمر واحد واربعين عام .

فنانة وأديبة البداية لها كانت من خلال عروض المسرح وفي سنة 2012 قامت بالمشاركة في فيلم ” الخروج للنهار ” وكانت بداية جيدة لها وتوالت أعمالها في الكثير من أفلام السينما نذكر منها فيلم ” لحظات انتحارية ” سنة 2015 ، وفيلم “ليل خارجي “سنة 2018 وفيلم “سوق الجمعة “.

وأيضا شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية نذكر منها مسلسل “ب100 وش ” سنة 2020 ومسلسل “عوالم خفية “سنة 2014 ومسلسل” سقوط حر” سنة 2016 ومسلسل “سجن النسا “سنة 2014 وهي أيضا حاصلة علي كلية فنون جميلة فرع الديكور .

وبعد أن حصلت علي الكلية توجهت وعملت بفرقة ” الورشة ” للمسرح
وقامت بالمشاركة أثناء الدراسة وبعد أن تمت دراستها في الكثير من أعمال المسرح ، وقد جاء إليها فرصة للعمل في السينما عبر المشاركة في فيلم ” الخروج للنهار ” الذي كان له رد فعل ايجابي فى الوسط السينمائي وبعدها قامت بالمشاركة فى دور البطولة لمسلسل “سجن النسا” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

استطاعت الممثلة دنيا ماهر فى لفت الأنظار من العديد من المشاهدين من خلال دورها في مسلسل ” ب100 وش ” وكانت في دور الممرضة نجلاء كما ان المقولة التي قالتها فى المسلسل وهي ” أنا مليش لا قريب ولا حبيب ولا غريب ” كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكمان علقت بعقل المتابعين .

وأعجب المشاهدين بأداء دنيا ماهر وموهبتها الذي وصف بأنه ” ممتاز ” وأكدوا أن تمثيل الأدوار لايكون بالمكياج او مستحضرات التجميل ، وان دنيا ماهر بدورها نجلاء استحوذت علي قلوبهم بدون مستحضرات التجميل والمكياج وإنما بطبيعتها البسيطة وعفويتها ، ذلك كان من ضمن الاسباب التي نالت من خلالها شهرة لدي الجمهور في مصر.

شاهد أيضًا: تعرف علي من هي مريم الخشت ويكيبيديا.. ما لا تعرفه عنها سيرتها الذاتية

error: