الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دليل القبول في الجامعات السودانية 2021 بالرابط

0

دليل القبول في الجامعات السودانية 2021 الذي يبحث عنه العديد من الطلاب الراغبين في الاستعلام عن الدليل الخاص بالقبو في جامعات السودان المختلفة، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في السودان عن دليل القبول في الجامعات حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عنه بكل سهولة بدون مواجهة أي مشاكل وبون بذل أي مجهود ا إضاعة للوقت.

حيث أن هذه العملية تتم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت، وكانت الوزارة قد صرحت بأن دليل القبول في الجامعات السودانية سوف يتم إتاحة إمكانية الاستعلام عنه بسهولة عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت.

وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من الاستعلام عن هذا الدليل الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، حيث الوزارة قد كشفت عن بداية عملها على أن يتم إتاحة كافة التعاملات المتعلقة بالعملية التعليمية على شبكة الانترنت بشكل الكتروني.

هذا حتى يتم تسهيل الأمور على جميع الطلاب وان تصبح إمكانية التعايش مع العملية الدراسية لهذا العام تتم بدون أي تأثير أو تقليل في جودة التعليم خاصة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم الأمر الذي أدى إلى تدهور الحالة التعليمية عند معظم الدول العربية والأجنبية.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم السودانية كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن نتيجة الشهادة السودانية في سابق الأوقات أيضا وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وبعد أن تم الانتهاء من هذه العملية تم البدء في إجراء الاستعلام عن دليل القبول في الجامعات السودانية.

وقد كشفت الوزارة عن الموقع الذي يتم من خلاله الاستعلام عن دليل القبول للجامعات والتابع لموقعها الرسمي على الانترنت، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن دليل القبول في الجامعات السودانية من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2020

اترك رد

error: Content is protected !!