التخطي إلى المحتوى

دلما مارادونا انستقرام.. الحساب الرسمي Dalma Maradona Instagram
دلما مارادونا انستقرام

إليكم رابط دخول الحساب الرسمي لأبنة دييغو مارادونا االمعروفة بأسم دلما مارادونا علي انستقرام، Dalma Maradona Instagram ، كما نتعرف علي من هي دلما مارادونا ويكيبيديا ، التي تصدرت محركات البحث في مصر والسعودية مؤخراً، بعد تداول مقطع فيديو لها متأثرة بوفاة والدها، و تجدون رابط دخول حسابها مرفق أسفل التقرير.

من هي دلما مارادونا ويكيبيديا

(بالفرنسية:)، تعتنق الديانة المارادونية، في العقد الثاني من العمر، متزوجة من أحد لاعبي الدوريات المعروفة، وأنجبت منه طفلها الأول، هي نجله اللاعب العالمي الراحل دييغو ارماندو مارادونا ، تملك حسابًا وحيداً علي انستقرام يبلغ عدد متابعيه أكثر من 1 مليون و4 الآلاف متابعًا.

ونشر اللاعب “نيكو كانتور”، مقطع فيديو تظهر من خلاله أبنة الراحل دييغو ارماندو مارادونا وهي تبطي حزناً علي والدها في الأستاد، وعلق علي الفيديو قائلاً:”العاطفة القاسية لدالما مارادونا ، ابنة دييغو ، عند استقبالها بحفاوة من بوكا جونيورز بعد تسجيل الهدف الافتتاحي للمباراة “.

دلما مارادونا انستقرام Dalma Maradona Instagram

وأخيراً من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي علي انستغرام وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/dalmaradona/feed/، وبهذا يُمكن لكم متابعة آخر صورها و أطلالاتها الجديدة من خلال الانستا الخاص بها، و الذي حاز علي نسبة عالية من البحث اليوم.

والجدير بالذكر أنها من الشخصيات التي تحرص علي نشر يومياتها لمتابعيها من أجل التمكن من مطالعة آخر أخبارها و الاطمئنان عليها عقب وفاة والدها، بسبب نوبة قلبية.

وبحسب مصدر إعلامي، فمن المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة، أن يتم التحقيق مع الطبيب المسؤول عن حالة الراحل مارادونا  بشأن وفاتها بعد إعلان تعافيه الكامل؟.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم معلومات حول دلما مارادونا أبنة الراحل ديكو مارادونا، كما تطرفنا للحديث عن حياتها الشخصية وكم عمرها ، و ذكرنا لكم أدناه رابط دخول الأدد الرسمي علي انستجرام.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: