التخطي إلى المحتوى

دكتور عادل قطينة ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

من هو دكتور عادل قطينة السيرة الذاتية ويكيبيديا ، يُعد أشهر الأطباء في دولة الكويت العربية، ذاع صيته مع بداية 2000، خبر تزيد عن 20 عامًا في مجال طب الجراحة والتجميل.

من هو دكتور عادل قطينة السيرة الذاتية ويكيبيديا

يحمل الجنسية الكويتية، في العقد الرابع من العمر، هو طبيب، حيث يعمل كـ”استشاري الجراحات التجميلية والترميمية” لصالح الكويت، كما أنه يدير عدة عيادات تجميلية في المملكة العربية السعودية، برز في جراحة التجميل والليزر ، و له عشرات العمليات في مستشفى سعد التخصصي والتي يعمل بها منذ عام 2005 ميلاديًا، عضو جميعة “انتربلاست” الشهيرة ، كان من ضمن الأطباء المشاركين في بعثة “ألوها” الطبية التي ذهبت إلي هاواي في العام 2005، كما له مساهمات عديدة في تدريب المستجدين علي التقنيات الحديثة.

صاحب أي مؤسس “مركز قطينه الطبي” والذي يُعد أحد المراكز الطبية العالمية، تتعدى خبرته في مجال جراحة التجميل فوق الـ20 عامًا، كما يُعتبر من الأطباء الذين يحاربون السمنة بشتى الطرق والتقنيات الحديثة حيث أنه صاحجب برنامج مميز في هذا الشأن أطلقه حديثًا.

حاصل علي ما يزيد عن 20 شهادة تقدير من مختلف الجهات الكبري في بلدان الوطن العربي و العالم أجمع لعل أبرزها ما يلي (زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا – شهادة اعتماد المجلس الطبي الكندي أول وثان عام 2004 – شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة كورك في أيرلندا – تخصص جراحة التجميل من جامعة ماكماستر في أونتاريو في كندا)، و غيرها من الشهادات.

كذلك يُعتبر الدكتور عادل قطينة عضو في عشرات الجمعيات والمؤسسات في مجاله، و التي من الصعب الحصول عليها.

أما عن حياته الدراسية، فهي مميزة كون عادل قطينة أحد الأطباء الذين دومًا ما كانوا يسعون من أجل تحقيق المزيد في العلم و الدراسة، نال شهادة كلية الطب بجامعة كورك في أيرلندا، وتخرج منها عام 1993م.

اقرأ أيضًا: مجدي عياد ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة الدكتور مجدي

وبهذا نكون قد أرفقنا لحضراتكم جوانب أو نبذة سريعة حول الدكتور الكويتي عادل قطينة ، كما تطرفنا للحديث عن مسيرته الدراسية و عمره الحقيقي و غيرها من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: