الأخبار من المصدر إليك مباشرة

داليا نعيم بدون مكياج شاهد داليا نعيم قبل التجميل صدمه !

6 مراحل توضح ملامح الإعلامية داليا نعيم بدون مكياج و قبل خضوعها لعمليات التجميل، التي أدت إلي تدهور لون بشرتها بشكل واضح للجميع، حسب الصور المنتشرة لها قبل وبعد.

داليا نعيم و36 مليون لجسمها

أوضحت تقارير علي موقع يوتيوب، أن تكلفة عمليات التجميل المتعددة التي خضعت لها الإعلامية العراقية داليا نعيم وعلي جسمها كذلك وصلت إلي 36 مليون، الأمر الذي أثار الدهشة عند الكثيرون.

كما أكدت شؤون عراقية، بأن سعر سيارة داليا نعيم الجديدة تخطت الـ180 مليون، وسط تساءل الكثيرون عن مصدر دخلها، ويجدر الذكر أنها من الإعلاميات الأغنى في العراق.

داليا نعيم بدون مكياج – قبل التجميل

خضعت الإعلامية الشهيرة داليا نعيم لأكثر من عملية تجميل، من ضمنهم واحدة علي الأنف وآخري علي الحاجب والباقي علي وجهه ككل.

 داليا نعيم قبل التجميل

كم عمر داليا نعيم

تبين أن داليا نعيم، من مواليد سنة (1993) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 28 عامًا حتى سنة 2021، وهي من الإعلاميات الذين لقوا شهرة واسعة في العراق.

يذكر أن هناك الآف الأشخاص، بحثوا من قبل في محركات البحث المختلفة، عن من هو زوج داليا نعيم، وهل متزوجة، والجدير بالذكر أنها من ضمن المذيعات الذين لم يرد عنهم أي معلومات علي شبكة الأنترنت بشأن تفاصيل حياتها الشخصية.

وترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن زواج داليا نعيم من قبل رجل أعمال خليجي، وأنه السبب الحقيقي وراء ثروتها، فيما لا تزال هذه الأنباء غير مؤكدة إلي الآن.

ومؤخراً ذاع صيت داليا نعيم علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وحققت شهرة واسعة، كما تفوقت من حيث عدد المتابعون علي الكثير من الفاشينيستا في السعودية والإمارات والكويت.

شاهد أيضًا: سوسن هارون بعد التجميل في 3 صورة هل فوتوشوب