الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خولة بن عمران قبل وبعد التجميل لم تصدق !

0

نشرت مصادر فنية، صور تظهر من خلالها النجمة خولة بن عمران قبل وبعد التجميل، حيث تساءل الكثيرون عن صورها القديمة قبل خضوعها لعمليات التجميل في الخارج، وذلك حسب ما يتداوله البعض علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك.

من هي خولة بن عمران

خولة بنعمران (بالإنجليزية: Khawla Ben Omran)، من مواليد يوم 1 من شهر يناير سنة 1990 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت تحديداً في القصر الكبير، تحمل الجنسية المغربية، نشأت وتربت وسط عائلة تنتمي إلي الحياة الفنية الغنائية، فكان أول داعم لها خلال مشوارها الغنائي أو أسرتها، شاركت في برنامج أكتشاف المواهب (ستار أكاديمي في موسمه السادس 6)، وبرغم صوتها العزب، إلا أنها لم تكمل في البرنامج.

فيما نجحت بعدها غي توليت قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث تحظى بما يزيد عن 2 مليون من خلال انستقرام. كما لديها شعبية كبيرة من خلال باقي حساباتها علي شبكة التواصل الاجتماعي.

خولة بن عمران قبل وبعد التجميل

أكدت خولة بن عمران في منشور لها عبر صفحة التواصل الاجتماعي، بعد أنتشار عدة صور منسوب لها، قبل إجراء عمليات تجميل حسب التغريدات.

وأكدت أنها لم تخضع لأي من العمليات الشائعة عليها خلال الفترة الماضية.

وتابعت أن كل ما يتردد في هذا الأمور هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن جمالها طبيعي.

خولة بن عمران قبل وبعد التجميل

كما أن خولة بن عمران، لها دورها في مجال التمثيل، حيث شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية، لعل أخرها مشاركتها في فيلم حمل عنوان “أخناتون في مراكش”، وتم عرضه لأول مرة في 2019، وهو فيلم مصري شارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: سعيد الناصري (عبده)، طلعت زكريا، سامح يسري (سامح)، إنتصار، خولة بنعمران، وغيرهم من الفنانين و الفنانات، والعمل من إخراج وتأليف سعيد الناصري.

كما ظهرت الفنانة المغربية Khawla Ben Omran في برنامج المقالب الرمضاني للفنانة فيفي عبده والذي حمل عنوان “خلي بالك من فيفي”، وعرض في رمضان 2020، وظهر كضيوف البرنامج لفيف من النجوم منهم: زينب عبيد،  طارق فهمي،  هاني فريد عبدالحي،  عبدالله فركوس، زينة، بديعة الصنهاجي، سمية الخشاب، عمر لطفي، أحمد رزق، ابتسام تسكت، أحمد شيبة، وغيرهم.

موضوعات متعلقة:

فوز الفهد قبل وبعد لم تصدق! وأهم المعلومات عنها

الين سليمان قبل وبعد لم تصدق!

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!