التخطي إلى المحتوى
خليل البلوشي في رمضان – فيديو

أثار المعلق العُماني خليل البلوشي (42 عاماً)، موجة من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استخدامه ألافيه المصري الشهير “في رمضان” خلال التعليق علي القمة النارية التي جمعت بين فريق ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2022، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي في ميدانه، وشهدت المباراة أجواء ملتهبة وساخنة حتى آخر دقيقة.

خليل البلوشي في رمضان

وعلق البلوشي علي هدف “تيمو فيرنر” الذي سجله لصالح البلوز، مستخدماً عبارة “في رمضان” التي تدخل في صدارة الكلمات الأكثر تداولاً في الترند المصري في رمضان الجاري 2022 علي مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تيك توك.

وتناقل رواد التواصل، مقاطع فيديو عدة مركبة علي الفيديو الأصلي للملحن الكبير عمرو مصطفي، ليبدو في الفيديو وكأنه خليل البلوشي، حيث تم التعديل علي الفيديو الأصلي من خلال إحدى البرامج الحديثة، ليظهر البلوشي وكأنه صاحب المقطع الأصلي.

يذكر أن في رمضان، هي عبارة مصرية ساخرة، أطلقها الملحن عمرو مصطفي في لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تعليقاً علي إحدى المشاهد التي تم عرضها بإحدى المسلسلات التي جري عرضها في ماراثون دراما رمضان في السنوات الماضية. وأعاد مستخدمو السوشيال ميديا في مصر العبارة علي فيديوهات مشابهة، وسرعان ما تصدر عمرو مصطفي الترند الأكثر رواجاً.

كما قامت ايميليا كلارك الممثلة العالمية، من خلال صفحتها الرسمية علي فيسبوك، بتحديث صورة الملف الشخصي لها، ووضع صورة في رمضان للملحن عمرو مصطفي، وأتضح فيما بعد، أنها صفحة المعجبين الخاصة بها، وما لفت أنتباه البعض، أن الحساب موثق بالعلامة الزرقاء، وتخطت التفاعلات مع الصورة حاجز النصف مليون إعجاب علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورد عمرو مصطفي علي قيام ايميليا كلارك بوضع صورته علي ملفها الشخصي، وأكد لها أنه متزوج.

error: