التخطي إلى المحتوى
خطيب شيمي سيمبا يثير الجدل وتفاصيل فسخ الخطوبة

كشفت مصادر مقربة، عن خطيب شيمي سيمبا، وتفاصيل سبب فسخ الخطوبة، والسبب وراء قيام والدتها أم شيمي بالدعاء عليها، حيث انتشر أسمها علي محركات البحث بشكل كبير في الأوان الأخيرة، مما دفع جمهور شيمي بالبحث عنها، والإطلاع علي تفاصيل الأزمات التي تتعرض لها من أقرب الأشخاص إليها.

وشروق مغنية سعودية، يُتابعها 7 ملايين متابع علي انستقرام، ويلقبها البعض باسم “شيمي”، والبعض الآخر  يطلق عليها لقب “شيمي سيمبا”، اشتهرت من خلال مجال الغناء، كونها تمتلك صوتاً جذاباً، ولمع نجمها في مدة قصيرة، وتُعتبر من أبرز المواهب الغنائية الشابة في السعودية والخليج بشكل عام، وتحصل فيديوهاتها التي تقوم بطرحها علي طريقة الفيديو كليب علي ملايين المشاهدات.

واندلعت مؤخراً أزمة بين شيمي ووالدتها، حيث قرر أمها أن تطلق حسابات شخصية لها علي سناب شات و انستقرام و تيك توك، وتنشر من خلالها الإعلانات، وفي العديد من فيديوهاتها أوضحت أنها غير راضية عن أبنتها، وسبق وأن نصحتها بالابتعاد عن صديقتها الحالية “رهف“، ولكنها رفضت ذلك، مما أثار الغضب الكبير لدي أمها، التي راحت تنتقدها وتهاجمها في كل ظهور لها.

وتداولت منصات إخبارية،ـ معلومات حول خطيب شيمي سيمبا، حيث تبين أن سبب فسخ الخطوبة، يرجع إلي أسباب شخصية لا تود الحديث عنها، في حين ذكرت مصادر أخري، أنها لم تجد الراحة مع خطيبها الأخير، لذا قررت الانفصال عنه، وحسبما أعلنته تقارير محلية، فإن الأخير تمر بحالة عاطفية جديدة مع أحد الأشخاص، فيما لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة إلي وقتنا الحالي.

وزادت عمليات البحث، بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، حول كم عمر المغنية السعودية شروق المعروفة علي شبكة التواصل الاجتماعي باسم “شيمي”، وتبين أنها لم تتخطى الـ25 عاماً، حسبما ذكرته في حديثها بأحدي البرامج، خلال لقاء بارز تم استضافتها به. علي جانب آخر، تعاونت شيمي مع احدي الجهات الفنية المعروفة في السعودية لتقدمي تترات أغانيها، وكذلك تولى مهام إخراج أغانيتها التي تم بطرحها علي طريقة الفيديو كليب من خلال قناتها المصورة علي يوتيوب، وفي المقابل تجد مشاهدات بالملايين وتفاعل كبيرين.

error: