الفن

خطيب بلقيس السعودي في أول ظهور له: البيوت لها حرماتها

أصبحت النجمه المتألفة  بلقيس فتحي من النجوم الذين يبحثون عنهم بكثره الأشخاص عبر محركات البحث، نظرا لأنها من النجوم الذين يحتفظون بالعديد من الأسرار الشخصية لهم في حياتهم الشخصيه، ولا يرغبون في مشاركتها لمتابيعهم بأي صله عنها.

ولكن عدد من وسائل الإعلام نشرت مؤخرا أخباز حول حياته الشخصية، خصوصا بعد إعلان خلعها لزوجها الأخير رجل الأعمال السعودي.

الأمر الذي أدي إلي تصدره الأكثر بحثا في عدد من دول الخليج، ومن خلال السطور التالية نكشف لكم على عدد زيجاتها وتفاصيل حياتها الشخصية الحالية.

تعتبر بلقيس احمد المعروفة في الوسط الفني بــ”بلقيس فتحي” من مواليد 1980، أي أن عمرها الحالي 32 عاما، مطربه يمنيه وتقييم حاليا في دوله الإمارات العربية المتحدة.

بدأت حياتها الفنية في عام 2004، وقدمت عدد من الأغاني المعروفة كما لها عددا من الألبومات الناجحة، التي قدمتها لجمهورها على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

خطيب بلقيس السعودي

اعرب زوجها الحالي سلطان عبد اللطيف، رجل الأعمال السعودي الشهير، عن احترامه وتقديره لام أبنها هو العزيز تركي.

ورفض رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف الحديث عن أي معلومات أو التفاصيل في حياته الشخصية كما اكد انه يحترم زوجته، ولا يرغب في أن يشارك وسائل الإعلام بهذه الأمور.

ولأول مره ظهر رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف في مقابله حصريه لاحدي البرامج المعروفة، وتحدث عن خلال اللقاء  عن عدة أمور متعلقة بحياته ومحطات عمله.

وتقول الموسوعة الحرة ويكيبيديا أن زوجها الأول كان لاعب شهير، نايف هزازي وتزوج منها في عام 2012، وحتى عام 2013 أعلن الثنائي طلاقهما من بعضهما البعض دون أبناء.

وفي مايو 2016 أعلنت زواجها من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، وفي سنة 2018، رزقت بابنها الأول والوحيد تركي.

وفاجأت جمهورها ومحبيها في شتى دول الخليج في عام 2020 عن رفع قضيه خلع ضد زوجها سلطان عبد اللطيف، وضجت  وسائل الإعلام و منصات التواصل الاجتماعي في خلال تلك الفترة.

وتمنى لها محبيها ومتابعيها التوفيق في حياتها المقبلة، وأن تجد الشخص المناسب الذي يشاركها تفاصيل حياتها اليومية والمعيشة كذلك. ولعلنا تعرفنا علي من هو خطيب بلقيس السعودي من خلال السطور الماضية.

Share
Published by
Atef Hussein