الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خطيبة مالك شلبية وسبب الوفاة ومعلومات عنها

0

توفت اليوم خطيبة مالك شلبية حارس مرمى فريق الرمثا الأردني والمشهور بشكل كبير وسط الجماهير، وكان اللاعب مالك شلبية قد أعلن بشكل رسمي منذ ما يقارب حوالي أسبوعين فقط عن خطوبته من فتاة أردنية الخبر الذي اسعد كبل جماهير بشدة وتمنوا له الخير وان يتمم على خير.

ليأتي اليوم الخميس 14 يناير 2021 ويتلقى اللعب خبر وفاة خطيبته اثر حادث سيارة بشع، الأمر الذي أهدر حالته النفسية ودمرها تماما وأصبح كئيبا جدا وحزين على مفارقة خطيبته التي كانت ستكون يوما من الأيام زوجته، ولكن هذا قدر الله.

وقد انتشر هذا الموضوع بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وشكل ضجة كبيرة وفجوة حزينة جعلت كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانوا سعيدين بان اللاعب سيتزوج أخيرا انقلب هذا إلى حزن شديد على وفاة خطيبة اللاعب، وتم الإعلان بشكل رسمي عن وفاتها من قبل وسائل الإعلام المختلفة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

حيث صرحت المصادر بأن خطيبة حارس المرمى المشهور”مالك شلبية” قد توفت اليوم الخميس 14 يناير 2021 بسبب تعرضها لحادث سيارة أدى إلى وفاتها اليوم، كما أوضحت المصادر أن حالة اللاعب النفسية مستاءة جدا الآن بعد وفاتها وانه حزن بشدة عليها.

ويشار إلى أن اللاعب مالك شلبية كان من المقرر له أن يخوض مباراته القادمة في آخر مباراة في الدوري الأردني بالمملكة الأردنية الهاشمية في يوم الجمعة القادم والتي لم يتم تحديد مصيره فيها حتى الآن وهل سيتواجد فيها أم لا.

وقد تقدم نادي الرمثا بخالص التعازي للحارس مالك شلبية بوفاة خطيبته متمنين أن يتغمدها الله بخالص رحمته ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وقالت رئاسة النادي في تصريح لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” على صفحة النادي الرسمية: يتقدم سعادة رئيس النادي السيد رائد النادر وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير الرمثا كافة بأحر التعازي وذلك بوفاة خطيبة الكابتن مالك شلبية؛ إثر حادث سير.

طالع أيضا: ترتيب الدوري الاردني وملخص مباراة الوحدات وشباب العقبة وهدف المباراة بالفيديو

اترك رد