الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خطوبة دايلر تعرف علي من هي خطيبة دايلر عبد العزيز الديلجان

0

كشفت مصادر مطلعة، عن من هي خطيبة دايلر، حيث أعلن عبد العزيز الديلجان والمعروف باسم “دايلر” عن إقامة حفل خطوبة خطوبته اليوم، ونشر صورة من الحفل والتي أثار جدلاً حول هوية خطيبته وتساءل الكثيرون عن جنسيتها وعمرها و أيضًا أسمها، وفيما يلي نكشف لكم التفاصيل.

خطوبة دايلر عبد العزيز الديلجان

رفض البالغ من العمر 19 عاماً، المغني والناشط السعودي، دايلر، الكشف عن هوية خطيبته، فيما أكتفي بنشر هذه الصورة، مع التعليق عليها قائلاً:”الله يكتب الخير”، الأمر الذي أثار فضول الآلاف متابعيه علي سناب شات لمعرفة اسم خطيبته.

عبد العزيز الديلجان

من هي خطيبة دايلر

وقالت مصادر محلية، أن خطيبة عبد العزيز الديلجان سعودية الجنسية، مشيراً أنها تتساوي معه من حيث العمر، موضحاً أن إعلان دايلر عن خطوبته يأتي بعد شهر من الإفراج عنه.

يجدر الإشارة أن دايلر هو مواطن سعودي الجنسية، و يقيم حاليًا بدبي في الإمارات العربية المتحدة، وأسمه الحقيقي هو “عبدالعزيز ربيع بن دليجان” من مواليد سنة 2001 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 19 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهو مدون علي اليوتيوب، حيث يحظى بما يزيد عن 7 مليون متابع من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب، أيضًا يتمتع بما يزيد عن 2 مليون متابع من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، أيضًا لديه شعبية كبيرة من خلال منصة السناب شات.

وسجل محرك البحث google الآلاف المعدلات البحثية نجو معلومات حول من هي خطيبة عبد العزيز الديلجان، حيث أنها فتاة سعودية الجنسية، أما عن عمرها، فتابع المصدر أنها لا تزال في عقدها الأول من العمر.

موضوعات متعلقة:

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

زوجة هشام جمال الحقيقية من هي.. و هل هشام جمال متزوج

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!