الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خطوبة امال ماهر 2021 من هو خطيب أمال ماهر رجل الأعمال المصري

0

كشفت الفنانة المصرية، أمال ماهر، عن خطوبتها رسميًا منذ الأسابيع الماضية قبل حلول الشهر المبارك، من قبل رجل أعمال مصري، ونكشف لحضراتكم المعلومات الشائعة حول خطوبة و من هو خطيب امال ماهر المطربة المصرية البالغة من العمر 36 سنة.

فيديو إعلان خطوبة امال ماهر

وتناقل عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي انستقرام و تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو تظهر من خلاله المطربة أمال ماهر، أثناء قيام احدي الجرائد بحوار مطول معها، وكشفت لهم عن تفاصيل خطوبتها فماذ قالت:

وعبرت أمال ماهر، عن مدي سعادتها من جانب الجمهور الذي دوماً ما يتطلع إلي معرفة آخر أخبارها، وأسباب غيابها طيلة الفترة الماضية.

من هو خطيب امال ماهر

وتُعتبر أمال ماهر، من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية، فيما أنها كشفت أن زوجها المستقبلي مصري الجنسية، موضحة أنه يُعد من شخصيات الأعمال المعروفة.

وعن أسباب غياب أمال ماهر طيلة الأيام الماضية، أكدت أن ذلك يرجع لكونها، تحضر حاليًا لطرح ألبومها الغنائي الجديد، ومن المقرر طرحه بعد رمضان.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية مصرية وعربية، فإن هذه المرة تتزوج آمال للمرة الثالثة، حيث سبق وأن تزوجت للمرة الأولى من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر، وفي عام 2017 من قبل المستشار تركي آل الشيخ، ولكن الزواج لم يطول كثيراً وانفصلت عنه.

اقرأ أيضًا: من هو زوج هاجر عدنان المطربة المغربية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

تُعد آمال ماهر من مواليد يوم 19 من فبراير سنة 1985 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 36 سنة أعتباراً من سنة عام 2021، تدعي بالكامل باسم “آمال ماهر مندور إبراهيم”، ولدت في محافظة القاهرة، بدأت مسيرتها الغنائية في العام 1998.

error: Content is protected !!