التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة اميتاب باتشان الممثل الهندي عن عمر يناهز 80 سنة اليوم | حقيقة الخبر
وفاة اميتاب باتشان

خبر وفاة اميتاب باتشان ، يعتبر باتشان من أشهر الممثلين في العالم حيث يتألق نجمه في السينما الهندية منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث عمل فيها كممثل وصانع أفلام، وكذلك كمغني وصانع أفلام ومقدم، حيث أنه رجل ذو مواهب عديدة.

وقد أثارت أنباء وفاته جدلا واسعا في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الآلاف من الأشخاص في العالم العربي، كما أدى الأمر إلى تصدر اسمه أيضا ضمن أهم عملات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

من هو اميتاب باتشان  ويكيبيديا

ويشار إلى أن اميتاب باتشان يعد من أهم وأشهر الممثلين في تاريخ السينما الهندية ، سيطر على صناعة السينما الهندية في السبعينيات والثمانينيات ، وهو معروف ومعروف دوليًا يبلغ من العمر 80 عامًا، ولد في مدينة الله أباد بالهند عام 1942 م كما انه يعد أشهر ممثل سينمائي هندي في العالم منذ السبعينيات بدأ نشاطه الفني.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة محمد المنجد هل الشيخ محمد صالح المنجد توفي

إضافة إلى كونه من ابرز الممثلين الذين قدموا أعمال مميزة وناجحة نابت إعجاب جميع المشاهدين سواء داخل أو خارج الهند، حيث تعد السينما والدراما الهندية من ابرز الأشياء المنتشرة حول العالم ولها مشاهدين بالملايين من كل الأنحاء بكل تأكيد.

ويشتهر اميتاب باتشان عالميًا بأعماله الفنية ويحظى بإعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، وهنا سيرة ذاتية للفنان الهندي أميتاب باتشان.

حقيقة وفاة اميتاب باتشان الممثل الهندي

أما عن حقيقة أخبار وفاة هذا الفنان المتداولة حاليا على السوشيال ميديا فنوضحها لكم خلال السطور القادمة، لا زال باتشان على قيد الحياة ولم يمت، لكن في عام 2020 أصيب بـ Covid 19 وتعافى بعد معاناة.

طالع أيضا: سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

مما يؤكد أن كل الأنباء المتداولة حول وفاته حاليا ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها الرواد فقط لإثارة الجدل وإحداث بلبلة في العالم دون أي مصدر رسمي أو موثوق به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: