التخطي إلى المحتوى

خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز يضرب من جديد تفاصيل كاملة
انفصال طلال باسم وجود عزيز

أنباء عن انفصال طلال باسم وجود عزيز، من جديد، حيث انتشر الخبر في الساعات الماضية، على موقع التواصل “تويتر”، بعد أيام قليلة من إعلام العودة.

وكانت ردت الممثلة جود عزيز، على أنباء فسخ خطوبتها من طلال باسم، في المرة الأولى من خلال تطبيق المشاهير سناب شات، وأكدت أن علاقتهما أكبر من منشور نشره الأخير على حسابه الشخصي، مشيرة على عودتهما إلى بعضهما، وكان مشهور سناب طلال باسم، قد أعلن فسخ خطوبته من جود عزيز، وعقب نشر جود، صورة لها من داخل المستشفي، هرع إليها، وكأن شيء لم يحدث، وشاركت وقتها جود صورة لهما من على سرير المرض، بعد ساعات قليلة من منشور طلال.

انفصال طلال باسم وجود عزيز كلاكيت ثاني مرة

وذكرت مصادر فنية، مقربة من الثنائي، مصداقية الخبر الذي انتشر اليوم، عن فسخ خطوبة جود عزيز وطلال باسم، وعلى ما يبدو أنهما على وشك الإعلان عن الأمر رسمياً خلال ساعات، هذا حسب ما مصدر مطلع على تطبيق التواصل “تويتر” اليوم السبت. حيث انتشر الخبر بسرعة البرق، وحاز على عشرات المشاركات، وسط تساءل الكثيرون عن وش السالفة.

على جانب متصل، طلال باسم وجود عزيز، ثاني مواليد 2000، وقعا في حب بعضهما البعض، وقررا توثيق هذه العلاقة من خلال الخطوبة، وكان يتوقع الكثيرون لهما حياة زوجية سعيدة في المستقبل العاجل، ولكن سرعان ما انقلبت الأمور  بشكل مفاجئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: