التخطي إلى المحتوى

خالد طلال خالد الأحمد الصباح ويكيبيديا

خالد طلال خالد الأحمد الصباح ويكيبيديا الوكيل العام لديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بالدرجة «الممتازة» منذ (9 أغسطس 2022)، كان يشغل منصب وكيل الديوان الأميري الكويتي بدرجة وزير خلال الفترة من سبتمبر 2021 إلى أغسطس 2022. يُعتبر أبن صاحب السمو الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح محافظ العاصمة 2019-2022.

من هو خالد طلال خالد الأحمد الصباح ويكيبيديا

يُتبع نسبه وعرقه إلى أسرة الصباح، الأسرة الأكثر شهرة في الكويت، يُعتبر الشيخ خالد بن طلال بن خالد بن الأحمد الصباح، من ضمن الشخصيات الشبابية التي تميزت بالسيرك المهني، فقط لقى أسمه انتشار كبير على مدار السنوات الأخيرة، تقلد في لفيف من المناصب المعنية بشؤون الدولة، اشتهر بمنصب الوكيل، وله ذاع كبير في هذا الشأن. صاحب لقاءات تلفزيونية متعددة، شخصية عُرفت بالصداقة والربط الكبير بمعظم قيادات الدولة، له باع كبير في الديوان الأميري، وصولاً إلى مجلس الوزراء. أثار خبر تعيينه كوكيل لصالح ديوان رئيس مجلس الوزراء تفاعلاً واسعاً على تطبيق التواصل “تويتر” في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء، وأكد مغردون على شبكة التدوين، إعجابهم بهذا القرار، خاصةً وأن الشيخ خالد بن طلال الصباح من ضمن الكوادر الكُفء.

من هي زوجة خالد الأحمد الصباح

إن خالد طلال الأحمد الصباح وكيل ديوان رئيس مجلس الوزراء الجديد متزوج منذ 2012 من أبنة الشيخ أحمد نواف الصباح نائب الحرس الوطني. كتب أحد المغردون عبر “تويتر” معلقًا: “أهني وأبارك لـ الشيخ خالد طلال خالد الأحمد الصباح صدور مرسوم أميري بتعيينه،وكيلاً لديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بالدرجة «الممتازة» يستحق هذا المنصب رجل من كفاءات أبناء الأسرة،نتمنى له كل التوفيق والسداد والنجاح”. وتابع آخر: “اجمل تهنئة إلي الشيخ خالد طلال الخالد الأحمد الصباح بمناسبة صدور المرسوم الأميري الخاص بتعيينه وكيلا في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بالدرجة الممتازة، يستأهل بو طلال والتهنئة موصوله ل الشيخ طلال الخالد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: