التخطي إلى المحتوى
خالد سامي وفاته عن عمر يناهز الـ60 عاماً اليوم في السعودية
خالد سامي

خبر وفاة الممثل السعودي خالد سامي عن عمر يناهز الـ60 عاماً، يتصدر الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بحثًا عن حقيقة وفاته بعد صراع طويل مع المرض.

ما هو مرض خالد سامى

بدأ الممثل خالد سامي مشواره مع المرض في رمضان الماضي 2021، حيث تعرض آنذاك لجلطة دماغية. وعلي أثرها تم نقله المباشر إلي مستشفي الحرس الوطني بالسعودية، ويرقد منذ ذلك الوقت في العناية المركزة. وكشفت مصادر مطلعة في العام الجديد وتحديداً من بداية الشهر المنصرم يناير 2022، عن تحسن وضعه الصحي. ولذلك خرج من العناية، وسرعان ما تدهور وضعه مجدداً وتوقف قلبه أكبر من مرة في الأيام الأخيرة. وطالب نجله تركي عبر حسابه بموقع تويتر بالدعاء لوالده بعد توقف قلبه ثلاث مرات. الأمر الذي أثار القلق بين محبي الفنان السعودي، وراحوا يبحثون عن طبيعة مرضه، إذ تبين معاناته مع أزمة صحية مؤخراً. ومنذ إصابته بأزمة دماغية وهو يعيش حالة صحية غير مستقرة.

خالد سامي حقيقة وفاته

وبعد ساعات قليلة من نقله إلي العناية المركزة مساء يوم الأربعاء 19 يناير 2022، انتشر خبر موت الفنان خالد سامي علي مواقع التواصل. ونشرت عدة قنوات علي يوتيوب خبر وفاته الذي أثار قلق وحزن المئات من متابعيه ومحبي أعماله. من جانبها كشفت وسائل إعلام سعودية فنية وعربية، عن وضع الصحي، وقالت أن هناك مواقع وحسابات نشرت خبر مماته، وهي أنباء عارية تماماً من الصحة. وأوضحت أنه داخل العناية المركزة منذ ساعات بعد توقف قلبه مجدداً، في إشارة إلي تكذيب كافة الأخبار المتداولة بشأن رحيله عن عالمنا.

وكان آخر الأعمال التي شارك بها الفنان السعودي خالد سامي، ظهوره في الموسم الثامن من مسلسل شباب البومب الذي عرض في 2019. وشارك في بطولة المسلسل إلي جاب خالد سامي، كوكبة من النجوم. منهم: فيصل العيسى، سارة اليافعي، علي المدفع، شفيقة يوسف. و ماجد مطرب فواز، مهند الجميلي وآخرون. والمسلسل من تأليف عبدالله الوليدي وحمد الكندري، ومن إخراج سمير عارف. وحقق مشاهدات عالية وإعجاب الآلاف من متابعي الدراما السعودية بشكل عام.

error: