الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خالد المفيدي زوج غادة السني.. من هو ؟ السيرة الذاتية

يكشف «كايرو تايمز»، عن من هو خالد المفيدي زوج غادة السني، كما ننشر لحضراتكم عن فارق العمر بينهما وعدد الأبناء ومعلومات تكشف لأول مرة عنهما.

ونرفق لكم قراء موقع “كايرو تايمز”، روابط الدخول إلي حساب الثنائي علي منصة المشاهير انستقرام، حتى تتمكنوا من رؤية أحدث المنشورات واليوميات لهما لحظة بلحظة.

وقبل أن نتعرف علي السيرة الذاتية لزوج المذيعة والممثلة المتألقة غادة السني، ننشر معلومات قد لا تعرفونها عنها.

ولدت غادة أحمد السني، والشهيرة بـ”غادة السني “، في المنامة، وتحمل الجنسية البحرينية والكويتية كونها متزوجة من كويتي، فيما أنها من مواليد سنة 1977 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 44 عامًا.

وكانت بداية غادة السني من خلال الأعمال الدرامية الإذاعية، ثم تألقت في المسرح، وانتقلت بعد ذلك إلي الساحة الدرامية التلفزيونية، لتشارك في مجموعة متميزة من المسلسلات الخليجية.

من هو خالد المفيدي زوج غادة السني

تزوجت الممثلة والإذاعية البحرينية غادة السني، من الممثل والمخرج خالد المفيدي، ورزقت منه بولد وحيد اطلقوا عليه اسم “الوليد”.

ومن المعروف أن خالد المفيدي، هو كاتب ومخرج، يحمل الجنسية الكويتية، من مواليد سنة (1973) ميلاديًا، ويبلغ من العمر 48 عاماً، أي يكبر زوجته غادة بـ4 سنوات، وهو معدل طبيعي في ظل الأعمال التي لقت رواجاً لزواج المشاهير خلال الفترة الأخيرة.

وعلي سياق الحديث عن أعمال النجوم الذين تزوجوا من بعضهم البعض، ووجد أن هناك فارق كبير من حيث العمر بينهما، يكون الحديث هُنا عن النجمة المصرية المتألقة نيللي كريم، والتي وافقت علي الزواج واحتفلت بحفل زفافها بالفعل علي لاعب الاسكواش هشام عاشور، والذي يصغرها بـ8 سنوات، وغيرهم من النجووم المعروفين علي الساحة.

اقرأ أيضًا: كم عمر اولاد نيللي كريم.. معلومات تكشف لأول مرة عنها