التخطي إلى المحتوى

حياة جبنون ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | hayat jabnoun
من هي حياة جبنون ويكيبيديا

من هي حياة جبنون ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: hayat jabnoun )، هي فنانة تونسية، ولدت ونشأت علي الأراضي التونسية، لها مشاركاتها ومساهماتها الفنية ، ذاع صيتها في عقد الثمانينيات، عندما نالت لقب ملكة جمال جنوب تونس، وبعد ذلك قررت خوض المجال التمثيلي، و سافرت إلي مصر من أجل تحقيق الشهرة التي كانت تحلم بها.

من هي حياة جبنون ويكيبيديا

حياة جبنون – hayat jabnoun، تحمل الجنسية التونسية، و تقيم حاليًا بها أيضًا، في العقد الرابع من عمرها، حازت علي جائزة ملكة جمال الجنوب عن دولة تونس في منتصف الثمانينيات، هي مغنية وممثلة، حيث شاركت في بعض الأعمال السينمائية و الدرامية التونسية، ولكن لم تسبق و أن شاركت في أي من الأفلام أو المسلسلات العربية، درست حب الموسيقي والفن بشكل كبير، وذلك بدافع من أصدقائها والعائلة أيضًا، والدافع الأكبر بالنسبة لها هو إيمانها بموهبتها التي استطاعت أن تثبتها أمام الجميع سواء كان علي الصعيد التمثيلي أو الغنائي، كونها فنانة متعددة المواهب.

كانت بدايتها مع مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل “مشاهير العرب”، وبعض ذلك شاركت في مسلسل “نحب نستحسن”، وترغب في خوض المجال التمثيلي أو المشاركة في أي من الأعمال سواء الدرامية أو السينمائية في مصر، كونها تؤمن بشدة أن أي فنان عربي يفكر في الشهرة دوماً يلجأ إلي الفن المصري الأصيل.

تُعد من الشخصيات الهادئة عبر منصات التواصل الاجتماعي وخلال تصريحاتها لوسائل الإعلام العربية، و أيضًا من الأشخاص الذين لا يتحدثوا كثيراً عن أنفسهم، و ذلك لا تتوفر أي معلومات عنهم بشأن حياتها الشخصية.

أما عن المجال الغنائي، فنجحت في تقديم عشرات الأغنيات باللهجة المصرية والتونسية أيضًا، واستطاعت هذه الأغاني في حصد مشاهدات كبيرة من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

كما أن الفنانة التونسية حياة جبنون، من الشخصيات التي تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حساباتها المختلفة علي انستقرام و تويتر و فيس بوك، وتحرص دومًا علي مشاركة متابعيها بأحدث الصور والإطلالات.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات تكشف لأول مرة حول جوانب من السيرة الذاتية للفنانة التونسية المعروفة حياة جبنون، كما تطرفنا للحديث عن عمرها الحقيقي، ومتى تثملت جاهزة ملكة جمال جنوب تونس، وغيرها من المعلومات التي نالت الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.