الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حنان سليمان مسيحية أم مسلمة تعرف علي ديانتها

0

يبحث الكثيرون عن الفنانة حنان سليمان و ديانتها هل مسيحية أم مسلمة أم أنها ملحدة علي حسب ما يشيع البعض ، نتعرف من خلال المقال التالي علي الديانة الحقيقة وفقاً لـ”ويكيبيديا” كما ننشر لحضراتكم معلومات عنها عقب تداول خبر شائعة وفتاتها اليوم.

حقيقة وفاة حنان سليمان

شائعة وفاة الفنانة حنان سليمان مازالت تجعل أسمها في قائمة صدارة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وهذه الشائعة جعلت أسمها يتردد في وسائل الإعلام ، حيث لعبت الفنانة الكبيرة حنان سليمان دور الأم بامتياز في كثير من المسلسلات وهي وجه دائما الظهور في الدراما المصرية وهي صاحبة الكثير من الأعمال المتميزة

فبرغم رغبة الفنانة حنان سليمان في الزواج والبقاء في المنزل إلا أنها تحدثت عند ظهورها في برنامج” الستات مايعرفوش يكدبوا “عن بداية مشوارها الفني ودخولها الفن “صدفة”.

قامت الفنانة حنان سليمان في بداية مشوارها بالعمل في عدد من المسرحيات وذلك بحسب تصريحاتها أوضحت الفنانة حنان سليمان عدم رغبتها في أن تكون ممثلة مع محاولاتها للعمل في أي قسم يتعلق بالمجال الفني إلا أنها لم تكن تصلح لأي مهنة فنية سوى التمثيل.

قالت حنان سليمان عندما تحدثت عن طفولتها أنها كانت طفلة وحيدة لسيدة لا تتكلم أو تسمع جيداً وعلى الرغم من ذلك قامت بتربيتها بطريقة صارمة وهي شخصية مؤثرة وقوية.

كانت القراءة إحدى الهوايات المفضلة لدي الفنانة حنان سليمان ولكنها تخلت عنها وقالت أنها أصبحت تستمع بالألعاب الإلكترونية والتحديق في الفراغ.

  • بعد وفاة زوج الفنانة حنان لم تتزوج مرة أخرى ولديها ابن واحد فقط
  • تقوم الفنانة حنان سليمان برعاية والدتها التي تحتاج للاهتمام بشكل دائم وهذا السبب جعلها لا تفكر في الارتباط مجدداً.

أشارت الفنانة حنان سليمان إلى أنها مرت بفترة لم تتواجد على الشاشة ولم يكن يعرض عليها أدوار تمثيلية حتى أصبح يعرض عليها أدوار الأمومة
أوضحت حنان سليمان أنها راضية عن أدوارها الحالية رغم حزنها لفترة الانقطاع.

من هي حنان سليمان ويكيبيديا

فنانة مصرية اسمها الحقيقة ببطاقة الرقم القومي ” حنان حسن سليمان أبو عوف ” ، من مواليد الثاني والعشرين من أغسطس سنة ألف وتسعمائة وستون ميلادية وهي مصرية ومهنتها ” ممثلة” .

أول عمل فني شاركت فيه كان عمل مسرحي هام وهو مشاركتها في مسرحية ” الجوكر” مع عبقري المسرح المصري محمد صبحي والفنانة هناء الشوربجى والفنان محمود القليعي وكانت المسرحية الكوميدية التي تعتمد علي ارتداء الأقنعة وهي من تأليف يسري الأبيارى وإخراج جلال الشرقاوي وكانت بداية انطلاقة للفنانة حنان سليمان .

وتوالت الأعمال الفنية المتميزة التي استطاعت من خلال تلك الأعمال أن تثبت وجودها علي الساحة بشكل جيد وتضع بصمتها بقوة . فشاركت مع وحش الشاشة المصرية فريد شوقي في فيلم “يارب ولد ” وكانت تدور قصة الفيلم حوالين أحد تجار الخشب الكبار وكان يدعي محمد الأسيوطي .

وكان التاجر هو فريد شوقي وكانت القصة جميلة حيث كل بناته زوجهم لعاطلين وراحوا يسكنوا جميعهم في منزل تاجر الأخشاب وتتوالي الأحداث. وشارك في بطولة الفيلم مع حنان سليمان ” سمير غانم وكريمة مختار ، دلال عبد العزيز، احمد راتب،وحارس مرمي الأهلي السابق إكرامي وآخرين .

حنان سليمان مسيحية أم مسلمة ديانتها

قال البعض أن الفنانة القديرة حنان سليمان تعتنق الديانة “المسيحية” ولكن في الحقيقة هي مسلمة وتربت علي أخلاق ومناهج الدين الإسلامية بحسب مصدر موثوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.