التخطي إلى المحتوى

حنان دشتي قبل وبعد عمليات التجميل وهذا عمرها الذي يبحث عنه الجميع
حنان دشتي

تصدرت صور حنان دشتي قبل وبعد، عمليات البحث الرائجة في الكويت، حيث خطفت خبيرة التجميل الكويتية، الأنظار في عرس أبنتها. مما دفع العشرات من الأشخاص، للبحث عن كم عمرها الحقيقي، وصدمت البعض بصورها ما قبل وبعد العمليات.

ما لا تعرفه عن حنان دشتي

سجلت مؤشرات البحث في الأوان الأخيرة، عمليات بحث مكثفة عن الكويتية المتألقة حنان دشتي، صاحبة الإطلالة الرائعة على انستقرام. حيث يُتابعها هناك أكثر من 1 مليون متابعاً. وخلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، ذكرت أنها بدأت المسيرة عام 2011، مشيرة أن العام الذي بدأت فيه بالعمل في مجال التجميل. وسرعان ما نجحت في بناء شعبية كبيرة في السعودية، خاصة بعد حصولها على نسب كبيرة من الاستحسان في الخليج. وحاليًا تُعتبر بمثابة السيدة الأولى في مجال التجميل بالسعودية، وتلجأ عشرات الفتيات إليها، وتحصل على القدر الأكبر من تجهيز العروس في حفل الزفاف.

إن خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي، اشتهرت عن طريق تطبيقات السوشيال ميديا، خاصة انستقرام. ولعل من ضمن أسباب شهرتها، عملها في مجال التجميل، حيث نجحت في الترويج إلى صالوناتها في السعودية، وجذبت أنظار العديد. ودشنت جماهيرية لا بأس بها في السعودية، وعلى مستوى الخليج بشكل عام. ولها سيرة ومسيرة طيبة، حيث دائماً ما تنال إشادات واسعة من الزائرين لها، وتباينت ردود الأفعال عن أعمالها، على مستوى السوشيال ميديا، وتويتر بشكل خاص.

حنان دشتي قبل وبعد

خطفت خبيرة التجميل الكويتية اللامعة، حنان دشتي، أنظار الجميع في حفل زفاف أبنتها العشرينية، ولفتت أنظار الحضور بإطلالاتها الشبابية. الأمر الذي دفع المئات من معجبيها للبحث عن عمرها، وكم مرة خضعت لعمليات تجميل. وفي التفاصيل، أتضح أنها لم يسبق وأن أنكرت تصريحات موجهة في هذا الشأن، بل وأكدت أنها أجرت اثنان من عمليات التجميل من قبل. مبيناً أن الأولى كانت على أنفها، والثانية تخص الشفاه، في حين لم يسبق لها وأن خضعت لأي عملية تجميل على مستوى الخشم أو أي شيء آخر.

حنان دشتي قبل وبعد
حنان دشتي

اقرأ أيضًا: مواليد حنان دشتي وعمرها الحقيقي معلومات تكشف لأول مرة عنها

عرس بنت حنان دشتي

تبادل رواد التواصل الاجتماعي، لقطات من حفل زفاف أبنة حنان دشتي، وأثارت الصور المتناقلة، إعجاب الكثيرون. حيث لاحظ البعض التشابه الكبير الذين يجمع بين دشتي ونجلتها، في حين تغزل العشرات بظهورها الرائع في العرس، حيث أبهرت الحاضرين وخطفت الأنظار، كما وأنه عرسها وليس حفل زفاف نجلتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: