الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حنان العش ويكيبيديا

حنان العش ويكيبيديا، تحمل الجنسية التونسية، تُعتبر من أشهر عارضات الأزياء في تونس، تمتلك علامة تجارية خاصة بها في عالم الموضة تدعي بـ”Gypset”. بالإضافة إلي ذلك، تعمل لدي “safeworldpeace” كسفيرة، وتتحدث باللغة التونسية والفرنسية. وتُعد من عارضات الأزياء العربيات الذين لقوا شهرة واسعة في العالم الغربي، ووقفت علي خشبة مسرح العديد من مسابقات عرض الأزياء. وتحظي بشهرة كبيرة علي انستقرام بـ479 ألف متابع، أعتباراً من يناير 2021.

حنان العش ويكيبيديا

وحصلت العش علي مؤهل جامعي، ودرست في تخصص التصميمات، حتى باتت من ألمع نجوم مجالها. كما عملت في مجال الإعلام، حيث قدمت برنامجاً تلفزيونيًا معروفًا علي شاشة قناة “التاسعة التونسية”. علاوة علي ذلك، ظهرت علي فضائية الحوار التونسية في أكثر من لقاء، وأجريت معها مجموعة متميزة من الحوارات المختلفة.

كم عمر حنان العش

ومن ضمن الأمور الرائجة حول عارضة الأزياء التونسية حنان العش، معرفة كم عمرها الحقيقي. حيث يهتم الكثيرون من الأشخاص بالإطلاع علي المعلومات الشخصية التي تخص حياة النجوم في عالمنا العربي. ونظراً لحالة العش، والتي تدخل من ضمن النجمات الذين لم يتحدثوا عن حياتهن لوسائل الإعلام. فيرغب الآلاف في التعرف علي كم عمرها، حيث ذكرت مصادر مطلعة أنها في العقد الرابع من العمر.

زوج حنان العش

وقالت حنان العش في احدي اللقاءات التلفزيونية، أنه خلال الفترة الماضية، ومع قرابة انتهاء العام الماضي 2021، جاءت لها العديد من عروض الزواج. ويُقال أنها تزوجت من قبل من شاب جزائري الجنسية، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير دقيقة إلي وقتنا الحالي. ومن المؤكد أن عارضة الأزياء التونسية عزباء في الوقت الحالي، وربما تُعلن قريبًا دخولها القفص الذهبي. ويجدر الذكر أنه بالرغم من شهرتها وجماهيريتها، فلم تذكر من قبل أي وسائل إعلام معلومات حول حياتها. وحتى الآن لم يتم التعرف علي هوية زوجها السابق، إلا أنها تأتي علي رأس النجمات الأكثر متابعة علي السوشيال ميديا في تونس.

حنان العش وكريستيانو رونالدو

وزعمت حنان العش في آخر مقابلة تلفزيونية لها، أن لاعب مان يونايتد كريستيانو رونالدو، يقوم بمتابعتها علي حسابها الشخصي بموقع انستقرام. وتضاربت المعلومات في الأوان الأخيرة. بأن رونالدو مغرم بها ويقوم بالإعجاب بمنشوراتها علي أنستا.

error: