التخطي إلى المحتوى

حنان أحمد القطان هل دخلت في خلاف مع والدها قبل وفاته
حنان أحمد القطان

حنان القطان، أبنة الداعية الكويتي الراحل أحمد بن عبد العزيز بن أحمد القطان، حاصلة على دكتوراه في الشريعة، كما تعمل كمرشد نفسي، وتُعد من مؤسسيي ومدير مركز اتزان للاستشارات والتدريب.

معلومات عن حنان أحمد القطان

تضم السيرة الذاتية للدكتورة حنان أحمد القطان، سطور متميزة في العمل الديني، حيث شعلت منصب وكيلة دار القرآن والعلوم الشرعية لصالح وزارة الأوقاف خلال الفترة من 2009 وحتى 2010. كما شغلت مهام أستاذه لدي الهيئة العامة للتعليم، التابعة لكلية التربية الأساسية. إضافة إلى ذلك، عملها الإعلامي، الذي كان سبباً في شهرتها في المحيط الخليجي العربي، حيث قدمت برنامجاً تلفزيونياً في قناة “اقرأ”، وعملت في مجال الإذاعة.

حنان تضع والدها القطان في موقف

كانت ذكرت صحيفة “المرصد” المحلية، أن الداعية الكويتي الراحل، أحمد القطان، قبل وفاته، قد تحدث عن أمور توعية موجهاً حديثه للشباب وأهاليهم. وخاطبهم بعدم الزواج من الفتيات الذين لدي أهاليهم ما يسمى بـ”الفيديو والأريل (الهوائي)”. ثم تأتي نجلته حنان، بعد 30 عاماً من هذه النصيحة، لتصبح واحدة من ضمن الإعلاميات المعروفات في الكويت، وأثار الموقف آنذاك، ضجة في الشارع الكويتي. والجدير بالذكر، أنه سرعان ما تفهم الآخرون الأمر، مؤكدين أن أبنته حنان، تقدم محتوى ديني وتُعتبر نموذجاً للمرأة الكويتية الناجحة والمتميزة، والأفضل على الشاشات التلفزيونية.

وتوفي الشيخ أحمد القطان، صباح اليوم الإثنين (23 مايو)، عن عمر يناهز الـ76 سنة، بعد معاناته مع المرض. وكان الراحل على رأس الشخصيات الدينية الكويتية الأكثر شهرة واستحسان في الخليج، كما كان يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي. وقد تزوج خلال شبابه، مرتين، ولكن لم يتم الكشف عن أي معلومة حول أسماء زوجاته الاثنان، في حين أنه رزق بـ14 طفلاً من بينهم بنات وأولاد.

ويجدر الذكر، أن من أشهر بنات الراحل أحمد القطان، نجلته حنان، التي ظهرت على الساحة، وحققت جماهيرية كبيرة، بفضل برنامجها التلفزيوني. ثم اتجهت إلى ساحة السوشيال ميديا، وتخطى عدد متابعيها حاجز الـ120 ألف متابع، لتصبح من ضمن الإعلاميات الأعلى متابعة على هذا التطبيق، الذي يستحوذ على نسبة كبيرة من المستخدمين في الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: