الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شرطة المصنفات تلقي القبض علي حمو بيكا وشاكوش

القت امس شرطة المصنفات القبض علي الفنان حمو بيكا مطرب المهرجانات المعروف ومعه صديقه ورفيق رحلته مع المهرجانات حسن شاكوش .

وكان السبب   وراء القبض عليه هو الغناء بدون تصريح .

حمو بيكا

وكانت نقابة الموسيقين قد ارسلت انزارلمط بي المهرجانات بعدم مزاولة المهنة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد من معاناة مع فيروس كورووا المستجد كوفيد ١٩والاحتياط منه والحذر.

وقامت شرطة المصنفات مساء امس بالقبض علي الكثير ممن يقومون باعمال مخالفة للتتعليمات الاحترازيةالتي يجعب الالتزام بها خلال نلك الفترة العصيبة  التي تمر بها البلاد .

وتولي الدولة اهتماماتها بصحة المواطنين وتعمل علي نشر ثقافة الوقاية من الفيروس وتطبيق كافة اشكال الخطوات المطلوبة للوقاية من ذلك الوباء .

دائما تسعي نقابة الموسيقين ومعها ادارة المصنفات علي ان يتم تقديم منتج جيد ذات قيمة هادفة لتحافظ علي تاريخ مصر الحافل في المجال الفني العريق.

كما ان الدولة كما ذكرنا تحرص كل الحرص علي ان يلتزم الجميع بالتعليمات الخاصة بالوقاية من فيروس كورنا ، لذلك الامر تم القبض علي كل الذين يتجاوزون في حق القانون سواء كان هذا الشخص معروف او غير معروف فالكل امام القانون سواء وهذا مايؤكد علي نزاهة القضاء المصري .

نتمني من كل من يسلك طريق فني يلتزم بالمعايير والقيم والاساليب المتبعة للوصول الي الافضل دوما وتطوير الذات مطلوب جدا في كل الاحوال والاعمال والظروف .

قد يهمك أيضا

كلمات مهرجان اخواتي | غناء شحته كاريكا 2020

 

error: