الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حمزة تشودري ويكيبيديا وهل هو مسلم أم مسيحي

ننشر معلومات تكشف لأول مرة حول اللاعب حمزة تشودري ويكيبيديا ، كما نتعرف علي ديانته هل مسلم أم مسيحي وزميله في الفريق ويسلي فوفانا، لاعبان نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

حمزة تشودري ويكيبيديا

تبين أن حمزة تشودري مسلم الديانة و زميله في الفريق ويسلي فوفانا، حيث تساءل الكثيرون عن ديانتهما حسب ما ورد في ويكيبيديا، ويأتي ذلك بعد ظهورهم بعلم فلسطين في مباراة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم 2021، بفوز ناديهم ليستر سيتي بنتيجة هدف دون مقابل لفريق تشيلسي.

وتداول مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو يوثق لحظة ظهور اللاعب ويسلي فوفانا و صديقه في الفريق المسلم حمزة تشودري، بعلم فلسطين.

 

جدير بالذكر أن اللاعب حمزة تشودري، هو من أصل بنغالي، أما عن ويسلي فوفانا فهو إيفواري الجنسية.

حمزة تشودهاري يبلغ من العمر 24 عامًا، يدعي (بالإنجليزية: Hamza Choudhury) هو لاعب كرة قدم بريطاني، من مواليد 1 أكتوبر 1997 في لوفبرا بالمملكة المتحدة. لعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة لكرة القدم. أما مع الأندية، فقد شارك مع ليستر سيتي وفريق بيرتن ألبيون.

ويسلي فوفانا يبلغ من العمر 21 عامًا، يدعي (بالفرنسية: Wesley Fofana) من (مواليد 17 ديسمبر 2000) هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليًا كمدافع لصالح نادي ليستر سيتي.

أثار الثنائي المسلم، جدلاً واسعاً مساء أمس، حيث سلطت الصحف الكبري، الضوء عليهما تحديداً، بعد خطف كلاهما الأضواء، بظهورهما المميز بالعلم الفلسطيني، في إشارة داعمة للشعب الفلسطيني الذي يمر حاليًا بأزمة حقيقة تجاه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وسيطرة حالة كبيرة من السعادة علي نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر و فيسبوك و انستقرام، بعد تداول المقطع المرفق أدناه، والذي يرصد ظهور لاعبان من فريق ليستر سيتي يرفعان العلم الفلسطيني عاليًا.

error: