التخطي إلى المحتوى

حمزة المثلوثي وقع للزمالك 3 سنوات ويلعب غدا مع الزمالك امام طلائع الجيش يالاكورة
حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي وقع للزمالك 3 سنوات ويلعب غدا مع الزمالك امام طلائع الجيش يالاكورة نادي الزمالك اليوم  موعد مباراة الاهلي القادمة .

حمزة المثلوثي من هو

هو لاعب تونسي الجنسية .تاريخ ميلاده 25/7/1992 يعلعب في مركز الظهير الايمن وهو لاعب دولي  كان ينتمي لنادي صفاقص التونسي وشارك مع منتخب

تونس في تصفيات كاس الامم الافريقية عام 2015 وكان الفريق التونسي الدولي في هذه المسابقة قد وصل الي ربع النهائي وحقق نجاحات كبيرة في هذه النسخة من عمر البطولة .

يحب ان يرتدي الرقم 14 وكل الزملكاوية يعرفون من هو المعلم صاحب هذا الرقم حسن شحاتة الذي صنع تاريخا للكرة وللمجد والجمال في صفحات الرياضة المصرية .

وكان المثلوثي قد وقع لنادي الزمالك عقدا لمدة 3 سنوات قادمة فهل يعيد صاحب القميص رقم 14 امجاد حسن شحاتة في الملاعب من جديد ؟! هذا ماينتظره عشاق البيضاوي .

يالاكورة يازمالك انهض

وانضم لتدربيات الفريق الاول اليوم استعدادا لمباراة طلائع الجيش مع الزمالك في تصفيات بطولة كاس المصر وبعد ان عاد الزمالك من نهائي بطولة ابطال

الدورة لم ينكسر الفريق ولم يحزن الجمهور العاشق له لكنه انتصر علي الاحزان وان كان لا يوجد احزان في الاساس واستطاع ان يقدم عرضا فنيا ابهر الجماهير

بصورة كبيرة والجمهور راضي تماما عن الفريق فقد ادي ماعلية .ويلعب الزمالك مع طلائع الجيش في النصف النهائي للمسابقة الرسمية المصرية.

الزمالك اليوم

والتي يطمح الزمالك ان يضيفها رصيدة للمرة الرابعة علي التوالي ويستعد لها الاستعداد الاقوي والاكبر بعد تنظيم صفوف الفريق ومعالجة بعض الاخطاؤ التي

وقع فيها الفريق اثناء التدريب  واللعب وكل شيء ، فيدخل الزمالك المباراة ليرضي جماهيرة بعد الهزيمة من الاهلي فمنهم واليهم .

ولا يولي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اي مشكلات تخص الادارة اهتمامه فيركز في المقام الاول علي تعويض مافاته من بطولات بسبب الحظ

ليرضي جماهيرية التي هي ف حالة غبن  شديد برغ كل شيء.ويستبشر جماهير الزمالك بصفقة حمزة المثلوثي الجديدة ويتوقعون له مكانة كبيرة في الفريق مع ابناء الفانلة البيضاء.

فيحتاج الزمالك الي ضخ دماء جديدة حتي يستمر في مداومة العطاء والمنافسة بقوة والتواجد  علي الساحة بشكل يرضي جماهيرة المتحضرة عنه وجماهيرة معه وخلفة تحت اي ظروف.

يالاكورة نادي الزمالك اليوم  موعد مباراة الاهلي القادمةالثلاثاء اول ديسمبر مع الاتحاد السكندري في نصف النهائي بكأس مصر

قد يهمك أيضا

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: