التخطي إلى المحتوى
حمد بن خنفور الجنيبي في ذمة الله (من هو)

دشن مستخدمي تويتر في سلطنة عُمان، هاشتاج حمد بن خنفور الجنيبي في ذمة الله، تزامناً مع رحيل واحد من أشهر مواطني ولاية “الجازر”، كما أنه كان من أعلام قبيلة “الجنبه”.

وحسبما جاء في تغريدات العديد من رواد التواصل، فإن سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي، بعد معاناة طويلة مع المرض. ورحل عن عالمنا صباح يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، وكان الراحل من الشخصيات البارزة في محافظة الوسطى في السلطنة.

وكتب الصحفي أحمد الشيخ الجنيبي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر يقول :”بقضاء الله وقدره وما نقول إلا أنا لله وإنا أليه راجعون “تلقنا خبر مؤلم علينا وعلى كل من عرف وسمع عن الشيخ المرحوم حمد بن خنفـور الجنيبي أحد مشائخ ولاية الجازر نيابة صوقرة الذي وافته المنية صباح اليوم بعد مرض ونسأل الله أن يتقبله قبولا حسن ويكتبه مع الشهداء ويثبته عند السؤال”.

وكتب سالم الساعدي :”فقدات اليوم قبيلة الجنيبي رجل عظيم وهامة من هامات القبيلة رجل مشهود له بالمواقف المشرفة له بصمات في عمل الخير رجل متواضع مهما قلنا فيه لم نوفية حقة، والله أن خبر وفاته فاجعة ولكن لا اعتراض على قدر الله المغفور له تعالى الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي”.

وسادة حالة من الحزن الشديد، وأكد الكثيرون منس مستخدمي تويتر خلال تعليقاتهم علي منشور الوفاة، أن الراحل كان علي علاقة طيبة وممتدة بين المئات من المواطنون الآخرون في ولاية الجازر، وانتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم بعد ساعات قليلة من نشره عبر احدي الصحف العمُانية. وقرر رواد التواصل، تدشين وسم خاص يحمل أسمه، وتقدم من خلاله عشرات  الأشخاص بالدعاء للراحل، وتقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد ومواساتهم في أحزانهم.

error: