الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حل مشكلة youtube .. اليوتيوب لا يعمل ما السبب 2020

0

في تمام الساعة الثانية مساءً من يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 ، عطل موقع اليوتيوب عن العمل ، و أظهر لنا هذه الرسالة “حدث خطأ . يُرجى إعادة المحاولة لاحقًا . ( رقم تعريف التشغيل : A5OsQzoND5agFWAL )”، و يرغب الكثيرون في معرفة حل مشكلة youtube اليوتيوب لا يعمل ، ونكشف من خلال السطور التالية السبب وهل يُمكن أن يعمل مرة آخري.

حل مشكلة youtube اليوتيوب لا يعمل 2020

تفاجئ ملايين مستخدموا موقع الفيديوهات اليوتيوب، بحدوث عطل فني بالموقع اليوم أنه لا يعمل، و عند الضغط علي إحدي الرسائل يظهر لنا رسالة محتواها هو (حدث خطأ . يُرجى إعادة المحاولة لاحقًا . ( رقم تعريف التشغيل : A5OsQzoND5agFWAL )) ، و هذا يعني أن هناك عطل جاري إصلاحه حاليًا بالموقع.

موعد عمل اليوتيوب من جديد

أعلنت إدارة شركة “يوتيوب”، أن التطبيق واجه بعض المشكلات خلال الدقائق الماضية ، و يعمل فريق الشركة الآن ، علي حلها ، و لكن لم تذكر إدارة الشركة الموعد المحدد لعودة عمل التطبيق مرة آخري ، و لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال 24 ساعة من اليوم.

كيف يتم حل مشكلة عطل اليوتيوب

الحقيقة أنه لا تتوفر أي طرق لحل مشكلة عطل اليوتيوب ، و أنه في حالة العطل لا يُمكن لحد إصلاحه إلي إدارة التطبيق نفسها ، و التي أشارت في تصريحاتها لـ”سكاي نيوز عربية”، أنها علي دراي كاملة بالمشكلة وجاري العمل عليها الآن.

نسبة العطل عند المستخدمين

أشار “سكاي نيوز عربية”، أن التطبيق متوقف فقط عند ما يقارب من نصف مليون مستخدم للموقع ، بينما الباقية يعمل بشكل طبيعي ، ومن جهتهم دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي ، هاشتاج يحمل عنوان تطبيق يوتيوب، و نال الهاشتاج الآلاف التغريدات الساخرة من الأمر، حيث قال البعض أنه كان علي وشك أن يتم إنهاء مسلسل ما يتابعه ، و آخرون يفكرون في النوم حتى يتم إصلاح المشلكة ، و آخرون بالنسبة لهم اليوتيوب مسألة حياة أو موت.

بالإضافة إلي عشرات الآلاف التغريدات الآخري التي تعبر عن مدى الإستياء بسبب العطل المفاجئ. شاهد أيضًا: عيوب ومميزات . انستغرام . انستقرام . انستجرام

اترك رد