الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حلا شيحة ومعز مسعود مسعود وقصة حب وليدة هل تنتهي بالزواج ؟

حلا شيحة ومعز مسعود مسعود وقصة حب وليدة هل تنتهي بالزواج ؟ ام انها مجرد اعجاب ويمر مرور الكرم مثل اي اعجاب بين فنان وفنانة ، وكانت بعض المواقع قد كتبت عن خطوبة حلا لمعز لكن في التثرير التالي نبين الامر للقؤاء الاعزاء .

حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود حب فقط لكن بدون ارتباط رسمي بعد ما أشيعت أخبار بخطوبة الفنانة القديرة حـلا شيحة للداعية والمنتج معز مسعود لم يصرح والدها الفنان التشكيلي بذلك بل قال في تصريح له لليوم السابع أن معز صديق العائلة .

وأضاف والد حـلا الفنان التشكيلي الكبير ” احمد شيحة ” انه لم يعلم شيء بما يدور بينهما  علي السوشيال ميديا وان حـلا إذا تقدم لها عريس سواء معز او غيره سوف يوافق علي زواجها ولا يمانع من ذلك .

وكان معز مسعود قد قام بإهداء أغنية له بصوته كان قد كتب كلماتها منذ عام 2017 وقام بكتابة إهداء لحلا وقبلت حـلا إهداء الأغنية .

وحـلا شيحة المعروف عنها باحترامها لنفسها فهي من الفنانات المحبوبات جدا علي الساحة الفنية وتتمتع بجماهيرية كبيرة دون غيرها من الفنانات في الوسط الفني .

ودائما جمهورها الكبير في مختلف أنحاء العالم العربي يحب أن يطمئن عليها وعلي أحوالها ويتمنون لها كل التوفيق .

حـلا شيحة من حقها أن تحب وتعيش حياتها بقدر إمتاعها لجماهيريها بفنها الراقي والمتميز .

والد حلا شيحة الفنان القدير من حقي ان يطمئن علي ابنته ويضمن لها الاستقرار والمستقبل .

جمهور حـلا يحب أن يكون متابع لفنانته التي يعجبه فنها وأيضا يدعو لها بالتوفيق .

معز مسعود تتمني أن يكلل هذا الحب بالزواج والاستقرار لنفرح جميعا بكما.

قد يظن البعض ان الجمهور عندما يتدخل في امور الفنان الشخصية ينطبق عليه المثل الذي يقول ” من تدخل في مالا يعنيه سمع مالايرضيه ” جمهور الفنانة حـلا يختلف عن اي جمهور .

فالعلاقة التي تربط الفنانة الجميلة حـلا شيحة علاقة احترام ومن هذا المنطلق يريدون فقط ان يروها في سعادة مع من تحب .

 قد يهمك أيضا

حـلا شيحة وقصصها الغرامية مع الأسطورة والثري العربي وفيلا التجمع واخيرا معز مسعود

error: