الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة نواف الشمري 2021 – ما هو مرض نواف الشمري الفنان الكويتي

0

أعلن الإعلامي حمد قلم، اليوم السبت، عن حقيقة خبر  وفاة والكشف عن ما هو مرض نواف الشمري الممثل الكويتي في عام 2021، أثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما أدي إلي قلق الجمهور الكويتي عليه.

حقيقة خبر وفاة نواف الشمري 2021

ونفي الإعلامي حمد قلم، كافة الشائعات المرتبطة برحيل الممثل الكويتي القدير نواف الشمري عن عالمنا، مؤكدة أنها مجرد أنباء لا أساس لها من الصحة، وأوضح في تغريده له علي تويتر، نشرها يوم السبت 1 مايو 2021، أنه تم نقله إلي المستشفي.

حقيقة خبر وفاة نواف الشمري 2021

ما هو مرض نواف الشمري

وعقب نشره لصورة الفنان القدير نواف الشمري، وهو يركض في احدي المستشفيات علي سرير الشفاء، أحتل وسم نواف الشمري مريض تريند جوجل خلال الساعات الماضية، والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن المرض المفاجئ الذي أدي إلي تدهور حالة الممثل الكويتي الصحية ونقله إلي المستشفي.

وحسب الموسوعة الحرة (ويكيبيديا)، فإن نواف الشمري يدعي بالكامل باسم “نواف الشريفي الشمري”، وهو من مواليد الكويت يوم 18 من شهر يناير سنة 1958 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 63 عامًا حتى سنة 2021، وبدأ نشاطه الفني في سنة 1978، ونجح في المشاركة في عدد من الأعمال التلفزيونية، واشتهر من خلال ظهوره في المسلسلات الخليجية.

ويحظى الممثل نواف الشمري بشعبية كبيرة بين دول الخليج و في شتى دول العالم العربي بشكل عام، ولقى استحسان الجمهور منذ ظهوره علي التلفزيون، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة تتابع أهم أعماله الرمضانية وغيرها.

وشارك الفنان القدير نواف الشمري فيما يزيد عن 70 عملاً ما بين الدراما والمسرح والتلفزيون، وكانت آخر مشاركتها في مسلسل “شليوي ناش”، ويتم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وتبلغ مدة الحلقة 45 دقيقة، من تأليف عبد الله السعد، ومن إخراج عيسى ذياب، فيما يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: عبدالله السدحان (شليويح)، يعقوب عبدالله (ناشي)، عبدالإمام عبدالله (النوخذه بو بلال)، محمد العجيمي (ناصر)، مرام البلوشي (أماني)، لطيفة المجرن (أم شليويح)، عبدالمحسن القفاص (مساعد)، غرور (ام حصة ).

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!