التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة مراد علم دار الممثل المعروف اليوم أثر أغتياله في تركيا

نفت مصادر موثوقة، خبر وفاة الممثل التركي مراد علم دار (50 عاماً)، حيث تناقلت في الساعات الماضية، أنباء عن أغتياله في تركيا، وتصدر الخبر حديث محبيه في المنطقة العربية، الذين تداولوا النبأ على نطاق واسع، خاصةً عقب أنتشار العديد من مقاطع الفيديو، عبر تيك توك، تفيد بوفاته، مما أثار ضجة كبيرة مؤخراً.

ومن المعروف أن مراد علم دار، ليس الاسم الحقيقي له، حيث يدعى في الواقع باسم “محمد نجاتي شاشماز”، ممثل تركي، اشتهر من خلال دوره الناجح في مسلسل “وادي الذئاب”، كما قدم خلال مشواره الفني، لفيف متميز من الأعمال الدرامية، ولفت الأنظار في ظهوره الأول في الساحة السينمائية، ودائماً ما يكون مصدر للنجومية في كل ظهور له على “انستقرام”.

حقيقة خبر وفاة مراد علم دار

انتشر في الأوان الأخيرة، خبر يؤكد وفاة الفنان التركي محمد نجاتي شاشماز، الشهير بـ”مراد علم دار”، وذاع الخبر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، وحصد تفاعل كبير. ولكن البعض، شككوا في مصداقية الأنباء التي تفيد بوفاته، هذا بالرغم من انتشارها على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وراحوا يبحثون عن المزيد من التفاصيل، وأتضح أن الأخبار عارية تماماً من الصحة. وقالت مصادر موثوقة، أن الممثل اللامع محمد نجاتي شاشماز على قيد الحياة، ولا يعاني من أي أمراض كما تزعم عدد من الصفحات.

من جهة أخري، كان آخر ظهور إعلامي للفنان محمد نجاتي شاشماز، جمع بينه وبين النجم إبراهيم تاتلس، في أول ظهور للمغني التركي المعروف تلفزيونياً عقب أن عاني أثر وضعه الصحي السيئ، ولكنه تغلب على مرضه السابق، ونجح في يعيد البسمة مرة أخري إلى جمهوره في الشرق الأوسط، ولقى ظهوره المتميز برفقة الفنان مراد علمدار، حالة من التناغم الكبيرة.

وقدم محمد نجاتي شاشماز، دور “مراد علم دار“، خلال الموسم الأول من مسلسل “وادي الذئاب”، التي تم عرض الموسم الأول منه سنة 2003، وظل العمل متصدراً شاشات التلفزيون العربية إلى العام 2005، وكان وقتها العمل الدرامي التركي الأول على مستوى المشاهدات والمتابعة، ولا يزال يفضله الكثيرون من عشاق الدراما التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: