الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة عبد ربه منصور هادي عن عمر يناهز الـ75 عامًا

تصدر خبر وفاة عبد ربه منصور هادي، الرئيس الثاني للجمهورية اليمنية منذ 2012، عن عمر يناهز الـ75 عامًا، كما تداول عدد من مغردون تويتر باليمن صباح اليوم.

يُعد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، من مواليد يوم 1 من شهر سبتمبر سنة 1945 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 75 عامًا، ولد ونشأ في مدينة “الوضيع” التابعة لمحافظة أبين، في سنة 1966 حصل علي شهادة أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، كما نال شهادة أكاديمية ناصر العسكرية العليا 1970، علاوة علي ذلك أنه خريج الأكاديمية الروسية للعلوم.

خاض الرئيس اليمني الحالي، العديد من الحروب والمعارك المعروفة وهي (تمرد الحوثيين، وحرب 1994 الأهلية في اليمن، وحرب الجبهة، وثورة الشباب اليمنية، والحرب الأهلية اليمنية).

حقيقة وفاة عبد ربه منصور هادي

نفت صحيفة “alwattan” العدنية، كل ما يتردد من أنباء سواء علي السوشيال ميديا، أو من خلال المواقع الإخبارية، بشأن رحيل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن عالمنا، اليوم الإثنين 24 مايو 2021 بسبب كورونا، أو تدهور حالته الصحية ما ينشر عدد من المدنون علي يوتيوب.

وخلال الأسابيع الماضية، رحل عن عالمنا شقيق الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن عالمنا، وذلك بعد صراعه مع مرض كورونا، والذي أطاله مؤخراً.

قبل أن يتم انتخابه كالرئيس الثاني لدولة اليمن، شغل معالي الرئيس عبد ربه منصور هادي، عدة منصات مهمة، منها تدرجه في مهام “وزير الدفاع” خلال الفترة من مايو 1994 وحتى أكتوبر 1994، كما شغل منصب نائب الرئيس اليمني خلال الفترة من سنة 1994 إلي عام 2012، ثم تدرج في منصب “الرئيس بالإنابة” في سنة 2012، وفي ذات العام تم توليه منصب رئيس الجمهورية .

وسيطرة حالة من عدم الاستقرار علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك، عقب انتشار خبر رحيل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في ذمة الله، ليتم خروج مصدر مطلع يؤكد شائعة هذه الأنباء.

error: