الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة وفاة عادل الحشاش في السجن اليوم 2021 بسبب أزمة قلبية

انتشرت العديد من الأنباء، علي صفحات التواصل الاجتماعي بالكويت، مفادها وفاة عادل الحشاش، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في السجون اليوم الإثنين.

وفي أغسطس عام 2020، صدر حكم من قبل محكمة الجنايات بالكويت، ضد العميد عادل الحشاش، بالحكم عليه بالسجن لمدة 30 عامًا، في قضية الاستيلاء على المال العام.

حقيقة وفاة عادل الحشاش

وفور انتشار خبر رحيل العميد السابق عادل الحشاش، علي مواقع السوشيال ميديا، خرجت مصادر مطلعة أكدت أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، كما أكدت أن كل ما يتم تردده علي مختلف حسابات عدد من مستخدمو وسائل التواصل، عارية تماماً من الصحة، داعية المواطنون إلي عدم الالتفات لمثل هذه الأمور.

كما شدد المصدر، علي ضرورة متابعة الصفحات الرسمية والمعتمدة، مؤكداً أن هناك مجموعات تهدف لإثارة الجدل بين المتابعون، من أجل خلق ضجة ليس إلا.

وأوضح حساب إخباري علي تويتر بشأن الأنباء المتداولة حاليًا معلقًا :”لا صحة لوفاة العميد السابق عادل الحشاش جراء أزمة قلبية تعرض لها في محبسه بالسجن المركزي، الحشاش الذي يقضي عقوبة بالسجن لإدانته وآخرين في قضية ضيافة الداخلية أشيع أنه توفي جراء أزمة قلبية وهي شائعة عارية تماما عن الصحة”.

وسيطرة حالة من الجدل العارم علي منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع صعود أسم عادل الحشاش، في قائمة الأكثر تداولاً، بعد تداول نبأ رحيله عن عالمنا داخل السجن أثر تعرضه لأزمة قلبية.