التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنانة وفاء موصللي اثر أزمة قلبية مُفاجئة.. تفاصيل

تعاني الممثلة السورية وفاء موصللي من التوتر والإرهاق الشديدين بسبب شائعات وفاتها المستمرة التي تظهر بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي وأهم اتجاهات البحث على محرك البحث جوجل.

وفي كل مرة تنتشر هذه الشائعات، يتعين على موصللي الظهور علنًا على مختلف المنصات أو محطات الراديو أو البرامج التلفزيونية لدحضها.

وقد أعربت عن انزعاجها وإحباطها من هذه التقارير الكاذبة المستمرة، منتقدة كيف أصبحت وفاتها المزعومة أداة لكسب الإعجابات والمشاهدات عبر الإنترنت.

وفاء موصللي تنفي خبر وفاتها وتُهاجم المروّجين

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات تزعم أن وفاء موصللي توفت إثر أزمة قلبية مفاجئة وشديدة، ورداً على ذلك، ظهرت على منصة Qmedia لتضع الأمور في نصابها الصحيح وتكشف الحقيقة وراء هذه الادعاءات.

وقالت موصللي: “أنا بخير والحمد لله، ولا صحة لما تم نشره على الإطلاق”، معربة عن استغرابها من الشائعات المستمرة ومن يطلقها.

طالع | وفاء الموصلي الفنانة السورية كم عمرها ومعلومات جديدة عنها

وأدانت أفعال مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يستغلون مثل هذه الشائعات عن الفنانين لتحقيق مكاسب مالية، ونشر أخبار كاذبة عن وفاتهم أو دخولهم المستشفى.

وأضافت: “إذا كان الأمر يتعلق بكسب المال وتغطية النفقات، فعليك تحليل أموالك” أي جعلها “حلال”، مؤكدة استهجانها لهذه الممارسة غير الأخلاقية.

التعليقات

اترك تعليقاً