التخطي إلى المحتوى

حقيقة مقطع مغتصب حفر الباطن في السعودية 2022 الذي تصدر الترند
مغتصب حفر الباطن

اجتاح وسم مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن، ترند منصة التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية اليوم، علي خلفية تداول عدد من المستخدمون لمقطع فيديو منافي للآداب والذوق العام، يظهر من خلاله شخص يقوم بأعمال غير أخلاقية مع آخر.

المقطع المنتشر لقي رواجاً واسعاً بين المستخدمون، وسرعان ما أثار ضجة وغضب كبيرين في السعودية، بعدما زعمت عدة حسابات بأن الفيديو المتداول تم تصويره في منطقة حفر الباطن، احدي مناطق السعودية.

المقطع المنتشر عبارة عن 12 ثانية، وبالرغم من مدته القصيرة، إلى أنها كافية لإثارة الغضب بين الأشخاص، الذين شاهدوا الفيديو كونه انتشر بشدة علي عدة حسابات وصفحات أخري علي السوشيال ميديا، وخصوصًا موقع تويتر. حيث أطلق المستخدمون في الساعات الحالية، هاشتاج يحمل أسم الجريمة، من أجل وصول التاق إلي السلطات وبدء العمل علي التأكد من صحته والكشف عن تفاصيله.

من جهة أخري، طالب العشرات من مستخدمي تويتر، بسرعة فتح تحقيق في الأمر، خصوصاً بعد تصدر الهاشتاج ترند مواقع التواصل بعد ساعات قليلة من نشره، نظراً لما يحتويه من مشاهد لا تليق بفئات عمرية معينة.

يذكر أن إلى هذه اللحظات، لم يصدر أي بيان رسمي بشأن مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن المنتشر علي تويتر، والذي حصد آلاف المشاهدات في مدة قصيرة من نشره وتداوله بين المستخدمون. كما لم يتم التأكد من صحته بعد، وما إذا تم تصويره في المملكة حقاً ما تزعم بعض الحسابات من عدمه. حيث أثار المقطع الذعر بين المستخدمون خلال الساعات القليلة الماضية، وطالب المئات من الأشخاص بالقبض علي الرجل الذي ظهر في المقطع بشكل غير لائق، وتطبيق القانون ضده في هذه الحالات.

ويجدر الذكر أن رواد التواصل الاجتماعي، انقسموا ما بين مؤيد ومعارض علي تاريخ المقطع المنتشر، فالبعض قال أنه قديم، وآخرون ذكروا أن حديث، ولكن لم تصدر أي جهة مطلعة ورسمية أي أنباء عنه في هذا الشأن. وفي حال صحة المقطع، يأمل العديد تداول خبر تم القبض، من أجل أخذ القانون حقه، والصدى لمثل هذه الأمور الغير لائقة بمجتمعاتنا العربية.