الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة طلاق زينة مكي من زوجها نبيل خوري .. حصري

تصدر نبأ طلاق زينة مكي من زوجها نبيل خوري، الملحن اللبناني المعروف، مؤشر البحث في غوغل و منصة انستقرام خلال الساعات الماضية، عقب حذف كلاهما أي صور بينهما من علي حساباتهما الشخصية.

طلاق زينة مكي من زوجها نبيل خوري

حذفت الممثل والمخرجة اللبنانية، صورها برفقة زوجها نبيل خوري، من خلال صفحتها الرسمية علي موقع انستقرام، وهذا ما قام به الأخير بالقيام به كذلك في نفس الوقت، الأمر الذي أدي إلي فتح باب الجدل من جديد حولهما، وشك البعض أن كلاهما قد انفصلا عن بعضهما البعض.

جدير بالذكر أنه حتى وقتنا هذا لم تنشر أي صحف أو مجلات إلكترونية فنية، أي أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها، ومن الواضح أن مجرد خلاف طبيعي، وهذا ما أدلي به البعض علي شبكة التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تتواصل أي جهة فنية مع كلاهما من أجل معرفة القصة وما فيها في ظل الجدل المحيط بهما حاليًا.

علي السياق ذاته، احتفلت الممثلة اللبنانية، زينة مكي، علي مواطنها الملحن نبيل خوري في سنة 2020 بحفل زفهما بحضور عدد من الشخصيات والنجوم في المجتمع اللبناني، وكشفت مصادر مطلعة أن نبأ طلاقه لم يؤكد بعد.

يُعتبر نبيل خوري، ملحن لبناني الجنسية، من مواليد سنة (1986) ويبلغ من العمر 35 عامًا، بفارق 4 سنوات عن زوجته الحالية النجمة المتألقة “زينه مكس”، سبق له وأن تعاون مع عدد من النجوم في ألبوماتهم الغنائية المختلفة، ومن بين هؤلاء النجوم يأتي نجمة الجيل نانسي عجرم والفنانة هيفاء وهبي.

يجدر الإشارة إلي أن خوري حاصل علي الشهادة الجامعية من لبنان، وقرر أن يبحث عن حبه لعمله، فقد حصل علي عدة دورات ودراسات مختلفة في مجاله الحالي الموسيقي، وذلك من أجل التثقيل من موهبته في الألحان، والجدير بالذكر أن مسيحي الديانة.

يربط بين الملحن نبيل خورى صداقة قوية بين عدد من نجوم الغناء في لبنان، ولعل أبرزهم النجمة ماريتا الحلواني والتي تعاون معها في العديد من الأغنيات الناجحة، وتأتي أغنية “قبلي يا قلبي” للمطربة نانسي عجرم هي أكثر الأغنيات التي لحنها مشاهدة علي يوتيوب بمشاهدات تخطت الـ10 مليون لعام 2020-2021.

error: