الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة سجن سعيد الرميثي مشهور سناب شات في الإمارات

0

تناقلت صفحات علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، أنباء حول سجن سعيد الرميثي، مشهور سناب شات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والجدير بالذكر أن الرميثي من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن علي تطبيق السناب، وهو أيضًا عضو المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات العربية المتحدة ورئيس منتدى الشباب البرلمانيين.

وكان تساءل الكثيرون من جمهوره، عن تفاصيل سبب اختفاءه طيلة الفترة الماضية عن نشر اليوميات و الفيديوهات عبر السناب شات، والجدير بالذكر أنه أعلن أختراق حسابه مؤخراً.

حقيقة نبأ سجن سعيد الرميثي

وتصدر الرميثي، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ضمن عمليات البحث، أشيع أنه تم سجنه، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير دقيقة، حسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

شاهد أيضًا: سناب سعيد الرميثي | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

وتبين أن كل ما يتم يتداوله سواء علي السناب أو تويتر والمواقع الإخبارية الأخري عن سعيد الرميثي ما هو إلي مجرد شائعة، حيث لم تصدر إلي صحف إماراتية أو مصادر حكومية رسمية أي أخبار تتعلق بتورطه في قضية غسيل اموال كما يُشيع البعض.

أما عن سبب اختفاء سعيد الرميثي عن نشر اليوميات والقصص عبر حسابه الشخصي علي سناب شات ، فكان علق من قبل عبر تويتر أنه حسابه قد تعرض مؤخراً للاختراق من قبل أحد الأشخاص.

error: Content is protected !!