الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة زواج عبير الهادي وصالح الجسمي الإعلامي الإماراتي

تصدر نبأ زواج الفاشينيستا التونسية عبير الهادي وصالح الجسمي، الإعلامي الإماراتي، تريند مؤشر البحث في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الـ24 الأخيرة.

حقيقة زواج عبير الهادي وصالح الجسمي

وظن آلاف الأشخاص، أن عبير الهادي تزوجت من الإعلامي صالح الجسمي، وذلك بعد ظهور الثنائي في عيد الميلاد الذي أقيم مؤخراً في دبي.

من جانبه، حرص الإعلامي صالح الجسمي، علي توضيح التفاصيل الكاملة، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوين تويتر.

وكشف الجسمي، أن أنباء زواجه من الفاشينيستا التونسية عبير الهادي، عارية تماماً من الصحة، موضحاً أنه تواجد في حفل عيد الميلاد فقط، وكل ما يربط بينهما هو الصداقة ليس إلا، نافيًا كافة التدوينات والتغريدات من قبل البعض حول زواجهما.

حقائق سريعة حول عبير الهادي

من المعلومات التي يرغب آلاف الأشخاص في معرفتها حول عبير الهادي، بشأن عمرها وزوجها ومعلومات عنها، تبين أنها تحمل الجنسية التونسية، وتقيم حاليًا في الإمارات وتحديداً في مدينة دبي، هي من خبراء الموضة والتجميل، اشتهرت كفاشينيستا، ولها شعبية كبيرة علي منصة انستقرام، حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ477 ألف متابع مؤخراً.

كم عمر عبير الهادي

من أهم الأمور التي نالت آلاف العمليات البحثية حول الفاشينيستا التونسية عبير الهادي، هو معرفة كم تبلغ من العمر، والجدير بالذكر أنها من النجوم الذين لم يرد أي معلومات حول حياتها الشخصية بشأن كم عمرها، فيما كشفت مصادر أنها لا تزال في العقد الثلاثيني من العمر، فيما لم تتوفر أي معلومات عبر شبكة الأنترنت حول حياتها الشخصية والحديث هُنا عن زواجها.

اقرأ أيضًا: الأكثر مشاهدة الآن رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة في الكوت بواسط في العراق فيديو يوتيوب كامل 30 طعنة 

error: