التخطي إلى المحتوى

حقيقة خطوبة شمس الفارس من أمير خليجي.. سبب حذف حسابها في تيك توك

تردد في الساعات الماضية أنباء عن خطوبة التيكتوكر العراقية الشابة “شمس الفارس”، حيث نشرت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبتها.

بينما يرغب البعض في معرفة حقيقة هذه الأنباء المتداولة. وكانت شمس الفارس قد أغلقت حسابها في تطبيق “تيك توك”.

ذلك على الرغم من كونه يحتوي على أعداد كبيرة من المتابعين حيث كانت تمتلك ما يزيد عن 2 مليون متابع.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الأنباء التي تفيد بخطوبتها، وفي ضوء ما سبق، تزايدات التكهنات من الكثير من الأشخاص، فمنهم من اعتقد أن خطيبها هو ما نصحها بإغلاق حسابها، ومنهم من ايقن بانه من الأثرياء لاسيما بعد أن أغلقت شمس حسابها المليوني.

حقيقة خطوبة شمس الفارس

العراقية الشابة والمعروفة بجمالها الساحر تصدر اسمها محركات البحث عقب انتشار خبر خطوبتها، فما هي حقيقة تلك الشائعات؟

دعونا نتطرق إلى الحقيقة من مصادرها، لن تعلن شمس الفارس عن خطوبتها في أي من حسابتها الرسمية، فعند زيارة حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام لن نرى إعلان لخطوبتها، ولهذا يبقى الغموض قائم عن سبب إغلاقها لحسابها في تيك توك؟.

سبب إغلاق شمس الفارس حسابها في تيك توك

أغلقت مشهورة تيك توك العراقية العراقية المقيمة في الإمارات،، شمس الفارس،، حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك، ونشرت شمس عبر ستوري انستقرام تأكيد حذفها للحساب، وأكدت الفارس أنها لا تملك في الوقت الحالي حساب بهذا التطبيق.

وفيما يتعلق بسبب إغلاقها الحساب لم تكشف شمس الفارس عن السبب ، لتتزايد  الآراء حول هذا الصدد ففي منصة التدوينات القصيرة “x”. رصدنا عدد من التغريدات حيث كتب ناشط اجتماعي قائلا:”هذاك أمير قطري بس ماتوقع ابدا شمس الفارس حسابها انحظر من التطبيق نفسه”.

وكتب اخر قائلا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً