الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة خبر وفاة عز بن حجاب ىالمشهور السعودي – سناب عبدالعزيز الحجاب

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي، أثر انتشار خبر وفاة عبدالعزيز الحجاب، المعروف علي السوشيال ميديا باسم “عز بن حجاب”، اليوم.

وزعمت عدد من المواقع الإلكترونية، رحيله عن عالمنا، وسلطت الضوء علي وفاته بشكل مفاجئ، في ظل غياب أي أنباء رسمية تؤكد ذلك.

وعلم “كايرو تايمز“، أن كافة الأنباء المتداولة، بشأن وفاة عز أو عبدالعزيز بن حجاب، عارية تماماً من الصحة، واختلط الأمر علي بعض المغردون.

حيث أعلن المشهور عز عبر حسابه الرسمي بتويتر، يوم الأحد 17 سبتمبر 2021، رحيل “والده والدته وأخيه”، وراح يتقدم لهم بالدعوات المخلصة، وحرص علي مشاركة متابعيه بهذا الخبر المؤلم.

وكتب يقول :”الحمد لله على الفقد. والحمد لله على الحمد. والحم دلله على كل حال. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنتقل إلي رحمة الله تعالى (والدي )و(والدتي) وأخي (راكان)، ولا نقول إلا ما يرضي الله عز وجل، إنا لله وإنا إليه راجعون. ولاحول وإلا قوه إلا بالله”.

وتساءل العشرات من متابعيه، عن سبب وفاتهم، وراح العض يزعم وفاتهم بسبب حادث سير، ولكن تزال مجرد تغريدات ليس إلا.

من هو المشهور عز حجاب

يعتبر مشهور سعودي الجنسية، ولد ونشأ في مدينه الرياض حيث يحظي بشهرة عاليى من خلال مواقع التواصل حيث بلغ عدد متابعين مؤخراً على موقع تويتر 23200 فيما تخطى عدد متابعيه على الانستغرام إلي مليون متابع ، وأشتهر من خلال تقديم  المحتوى الترفيهي واليومي لمتابعيه بشكل مستمر.

كما لقي جماهيرية طيبة علي موقع اليوميات سناب شات،  ودشن  حسابه الأول على موقع تويتر في عام 2013.

وعلى صعيد السوشيال ميديا يعتبر عز حجاب، من أبرز الوجوه الشباب متابعة علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

error: