الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة تغريم و القبض علي احمد السالم بسبب مخالفة مشهور خليجي محتوى خادش

تصدر وسم تغريم و القبض علي احمد السالم بسبب مخالفة مشهور خليجي محتوى خادش، في الكويت بمحرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، وسط أنباء مفادها أن زوج ملكة كابلي السابق هو من تم إلقاء القبض عليه بسبب نشره لصورة خادشة للحياء مساء أمس.

وأفادت صحيفة المرصد الإلكترونية، بأنه تم القبض علي مشهور خليجي، قام بنشر محتوى خادش للحياء علي منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب بيان “هيئة الإعلام المرئي والمسموع”، فإن هذا الناشط مقيم في السعودية منذ فترة، وهو من مشاهير شبكة التواصل الاجتماعي، قام بنشر محتوى خادش علي صفحات السوشيال ميديا بتاريخ (1442-9-28 هـ / 2021-5-10م)، وتم إلقاء القبض عليه بتاريخ 11 مايو.

وأكدت صحيفة سبق الإلكترونية، أنه تم معاقبة مشهور خليجي، وإلزامه بدفع 10 الآلاف ريال سعودي، بسبب الصورة الخادشة للحياء التي نشرها علي صفحات إعلامية.

هل تم تغريم و القبض علي احمد السالم بسبب مخالفة مشهور خليجي محتوى خادش

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم نشر أحمد السالم زوج ملكة كابلي السابق في هذه الأنباء علي أي من المواقع أو الصحف الكبري، مما يؤكد أن هذه الأنباء لا أساس لها من  الصحة.

وتسعي السلطات السعودية متمثلة بالمنصات الإلكترونية والحسابات المعتمدة لها علي شبكة السوشيال ميديا (فيسبوك – تويتر – انستقرام – سناب شات)، في سرعة التصدي لمثل هذه الأمور التي دومًا ما تلقي رواجاً واسعاً علي محركات البحث في غوغل، ولذلك تم معاقبة الشخص الذي نشر المحتوى الخادش، في ظل تمتعه بعدد جيد من المتابعون.